الفنانة كريمة غيث تعود للشاشة الصغيرة عبر مسلسل جديد بعنوان “أنا حرة”

 

1

2

3

تعتبر الفنانة المغربية كريمة غيث واحدة من أبرز الوجوه الفنية في الساحة المغربية، حيث تميزت بأدائها القوي وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة. في المسلسل التلفزيوني الجديد “أنا حرة”، تلعب كريمة غيث دور البطولة، حيث تبرز موهبتها من خلال تقديم شخصية “نور”. العمل من إخراج أحمد أكساس، ويعد من أهم الأعمال المرتقبة التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة “إم بي سي 5”.

عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، شاركت كريمة غيث مجموعة من الصور من كواليس المسلسل، مما أثار اهتمام المتابعين وجعلهم يتطلعون بشغف لمتابعة العرض. ورغم عدم كشفها عن تفاصيل دقيقة حول دورها أو القصة، إلا أن هذا الغموض أضاف عنصر التشويق، مما جعل الجمهور في انتظار اللحظة التي سيكشف فيها الستار عن الأحداث المثيرة التي ستدور في “أنا حرة”.

تحكي القصة عن ظاهرة العنف ضد المرأة، وهو موضوع حساس يكتسب أهمية كبيرة في المجتمع. تجسد كريمة غيث شخصية “نور”، الخادمة التي تكافح لتجاوز صعوبات الحياة وتحدياتها. يظهر المسلسل المعاناة اليومية التي تعيشها “نور” وكيف تواجه التحديات والمغامرات الدرامية في إطار اجتماعي ملهم. من خلال هذه الشخصية، تأمل كريمة غيث في تسليط الضوء على قضايا المرأة وتعزيز الوعي بظروفها الصعبة.

مسلسل “أنا حرة” هو من تنفيذ وإنتاج شركة “سبيكتوب”، ما يعكس التزاما بجودة الإنتاج واهتماما بالمحتوى الاجتماعي الهادف. من المقرر أن يتم عرض العمل خلال شهر رمضان المقبل، وهو ما يزيد من حماس الجمهور لمتابعة الأحداث المثيرة التي سيقدمها.

تستعد كريمة غيث لتقديم أداء مميز في مسلسل “أنا حرة”، والذي يعد خطوة مهمة في مسيرتها الفنية. إن تسليط الضوء على موضوع العنف ضد المرأة من خلال شخصية “نور” سيجعل من هذا العمل علامة فارقة في الدراما المغربية. في انتظار عرضه، يترقب المتابعون بشغف كيف ستتمكن كريمة من تجسيد هذه الشخصية والتعبير عن معاناتها وتحدياتها بطريقة مؤثرة.

الفنانة كريمة غيث تعود للشاشة الصغيرة عبر مسلسل جديد بعنوان "أنا حرة"