الفنان هشام الوالي يهنئ أسود الأطلس بعد تأهلهم لربع نهائي كأس العالم للفوتسال

 

1

2

3

هنأ الفنان المغربي هشام الوالي المنتخب الوطني المغربي للفوتسال بعد تحقيقه إنجازا كبيرا بتأهله إلى ربع نهائي كأس العالم للفوتسال. وقد جاء هذا التأهل التاريخي عقب فوز المنتخب المغربي على نظيره الإيراني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة، أثارت حماس الجماهير المغربية.

شارك الوالي عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” صورة تجمعه بمدرب المنتخب، هشام الدكيك، وأرفقها بتهنئة خاصة قائلا: “هنيئا للمنتخب المغربي للفوتسال التأهل التاريخي لربع نهاية كأس العالم بعد الفوز الصعب على المنتخب الإيراني”. تعكس هذه الرسالة فخره بإنجاز المنتخب، وتقديره للجهود المبذولة لتحقيق هذا الفوز.

وفي تعليق آخر، أثنى هشام الوالي على دور المدرب هشام الدكيك، معتبرا إياه العقل المدبر وراء هذا الإنجاز. وأشار إلى أن الدكيك استطاع إدارة المباراة بذكاء رغم التحديات الكبيرة التي واجهها الفريق، مثل الإصابات والغيابات، قائلا: “هنيئا للمدرب العبقري هشام الدكيك الذي ساير المباراة رغم الإصابات والغيابات مما جعل منتخبنا بنصف قدراته، ومع ذلك تمكن من الفوز على الرابع عالميا وبكل جدارة”.

تعبر تهنئة الوالي عن دعمه الكبير للمنتخب الوطني ومدربه، وتؤكد على أهمية العمل الجماعي والإرادة القوية في تحقيق النجاحات الرياضية، حتى في أصعب الظروف.

الفنان هشام الوالي يهنئ أسود الأطلس بعد تأهلهم لربع نهائي كأس العالم للفوتسال