للمرة الثانية استدعاء الفنان محمد رمضان للتحقيق بسبب ابنه

 

1

2

3

قررت الجهات المسؤولة عن التحقيقات في حي الشيخ زايد بمحافظة الجيزة المصرية استدعاء الفنان محمد رمضان للمرة الثانية للاستماع إلى أقواله بشأن حادث اعتداء نجله على طفل في نادي “نيو جيزة” بعد انتهاء تدريباتهم.

قدمت إحدى السيدات، التي تسكن بجوار الفنان، بلاغا للشرطة تتهم فيه محمد رمضان ونجله بالتعدي على ابنها. وقد أوضحت في بلاغها أن ابنها، وهو طالب في الصف السادس بمدرسة جرين لاند الدولية، تعرض للضرب، مما أسفر عن إصابته بكدمات واحمرار في خده الأيسر.

وأضافت الأم أنه أثناء لعب ابنها في النادي، نشبت مشادة بينه وبين ابن الفنان، مما أدى إلى تصاعد الموقف وتحوله إلى عراك. في رسالة صوتية تم تداولها عبر مجموعة “ملاك كمبوند نيو جيزة”، كشفت الأم تفاصيل مثيرة، حيث ذكرت أن ابنها تعرض للضرب من قبل نجل رمضان الذي قام أيضا بفتح فيديو كول مع والده لاستعراض ما يحدث، وأغلق عليه باب الحمام ليمنعه من الخروج.

واصلت الأم حديثها قائلة: “أحد أصدقاء ابني استطاع إخراجه من الحمام، لكن عند وصول محمد رمضان، قال إنه سيحبسه حتى يعود، ثم أمسك بركبتي ابني وصديقه. وعندما سأله الأولاد عن المشكلة، أشار ابن رمضان إلى عمر. وفجأة، رأينا رمضان يصفع ابني على وجهه، بينما وقف بينهما ليمنع ابني من الرد، ثم أخذ ابنه وغادر.”

واختتمت حديثها بالتأكيد على أنها لن تتخلى عن حق ابنها، معبرة عن استغرابها من تصرفات النادي بعد هذه الأحداث، حيث كان هناك شهود على الحادث، بما في ذلك أحد المدربين الذي تدخل لتهدئة الأمور.

وفي خضم هذه الأحداث، نشر الفنان محمد رمضان على حسابه في إنستغرام تدوينة تتضمن بوستر فيلمه الجديد “أسد”، متجاهلا الشائعات والاتهامات المرتبطة به وبنجله.

للمرة الثانية استدعاء الفنان محمد رمضان للتحقيق بسبب ابنه