انطلاق برنامج النجم الشعبي لاكتشاف المواهب المغربية في الغناء الشعبي

 

1

2

3

انطلقت القناة الثانية “دوزيم” في تصوير برنامجها الجديد “النجم الشعبي”، الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة في عالم الأغنية الشعبية. يأتي هذا البرنامج في وقت يشهد فيه الساحة الفنية المغربية ازدهارا ملحوظا، حيث يسعى لإتاحة الفرصة للموهوبين في التعبير عن أنفسهم ومشاركة إبداعاتهم مع الجمهور.

بعد التحضيرات الكبيرة التي سبقت بدء التصوير، بدأ طاقم البرنامج بتصوير “البرايمات”، مما أثار حماس المتسابقين الذين يطمحون إلى الفوز بلقب “النجم الشعبي”. يتميز البرنامج بجو من المنافسة الودية والروح الإيجابية، حيث يضع المشاركون في تحديات موسيقية تبرز قدراتهم الفنية.

يجمع برنامج “النجم الشعبي” بين مجموعة متنوعة من الفنانين المعروفين في الساحة الفنية، مما يضفي على المسابقة طابعا احترافيا. لجنة التحكيم تضم أسماء بارزة، مثل الفنانة زينة الداودية، التي تعتبر من أبرز الأسماء في عالم الأغنية الشعبية، بالإضافة إلى حجيب وعبد العزيز الستاتي ونجاة عتابو. هذه اللجنة المتنوعة تقدم ملاحظات قيمة وتوجيهات للمشاركين، مما يساعدهم على تحسين أدائهم وتقديم أفضل ما لديهم.

يقود الإعلامي رشيد العلالي فقرات البرنامج، حيث يضيف لمسة مميزة من الحيوية والطاقة الإيجابية. يتمتع العلالي بشخصية جذابة وقدرة على التفاعل مع المتسابقين والجمهور على حد سواء، مما يجعل من برنامجه تجربة ممتعة للمشاهدين.

“النجم الشعبي” هو أكثر من مجرد مسابقة غنائية؛ إنه منصة تمكن الشباب المغربي من تحقيق أحلامهم في مجال الفن والموسيقى. مع توقعات كبيرة من الجمهور، يأمل الجميع أن يسهم هذا البرنامج في تقديم مواهب جديدة تثري الساحة الفنية المغربية وتبرز جماليات الأغنية الشعبية.

ويعد برنامج “النجم الشعبي” خطوة هامة نحو دعم الفنانين الشباب في المغرب وتعزيز الأغنية الشعبية، مما يعكس التزام القناة الثانية بتطوير المحتوى الفني والمساهمة في الارتقاء بالثقافة الفنية في البلاد.

انطلاق برنامج "النجم الشعبي" لاكتشاف المواهب الغنائية في المغرب