بصوتها العذب الفنانة سحر الصديقي تؤدي جينيريك المسلسل الجديد “فرحة”

 

1

2

3

تستعد الفنانة المغربية سحر الصديقي لتقديم أداء مميز في جنيريك المسلسل الدرامي الجديد “فرحة”، الذي سيتم عرضه على قناة “الأولى” ابتداء من يوم الخميس. يعد هذا العمل من أحدث الأعمال الدرامية المغربية التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر، حيث يبرز إبداع سحر الصديقي في أداء الأغنية الرئيسية للمسلسل.

قدمت سحر الصديقي لمحات من أداءها في جنيريك المسلسل عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها في إنستغرام، حيث شاركت لقطات جذابة تعكس أجواء العمل ومحتواه الدرامي. العمل من إخراج إدرسي المريني، ويضم نصه كتابة يونس الزعيم، مما يعد بإنتاج درامي متكامل يجمع بين الأداء الفني المميز والإخراج المحترف.

تعتبر سحر الصديقي اختيارا مثاليا لأداء جنيريك المسلسل، الذي يتكون من 4 حلقات، حيث يضم مجموعة من الوجوه الفنية المغربية البارزة، مثل عادل أبا تراب، وماجدة زبيطة، وهشام الوالي وآخرين. يظهر هذا التنوع في التشكيلة الفنية رغبة القائمين على العمل في تقديم تجربة درامية ثرية ومميزة للجمهور.

من جهة أخرى، بدأت سحر الصديقي أيضا تصوير أحدث أعمالها التي تحمل عنوان “منال”، تحت إشراف المخرج هشام العسري. يظهر هذا الانتقال السلس للفنانة بين مشاريعها المتعددة مدى تفانيها وشغفها بالفن، مما يجعلها واحدة من الأسماء البارزة في الساحة الفنية المغربية.

مع بدء عرض “فرحة”، ينتظر عشاق الدراما المغربية أن تشهد الساحة الفنية انطلاقة قوية وجديدة، تأمل سحر الصديقي أن تسهم من خلالها في إثراء التجربة الفنية للمشاهدين.

 

بصوتها العذب الفنانة سحر الصديقي تؤدي جينيريك المسلسل الجديد "فرحة"