الفنانة فاطمة الزهراء العروسي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كنزة بطريقتها

احتفلت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي بعيد ميلاد ابنتها “كنزة” الذي يتزامن مع الثاني من أكتوبر. هذه المناسبة الخاصة لم تفوتها العروسي، التي دائما ما تعبر عن مشاعرها تجاه ابنتها من خلال منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
فقد قامت فاطمة الزهراء بمشاركة لحظة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت صورة تجمعها بكنزة. هذه الصورة تعكس الحب العميق والفخر الذي تشعر به تجاه ابنتها، مما يبرز العلاقات الأسرية القوية التي تميز حياة الفنانة.
في تعليق مؤثر، عبرت العروسي عن مشاعرها الدافئة قائلة: “عيد ميلاد سعيد حياتي وعمري ودنيتي يا ربي يحفضك ويخليك ليا ونشوقك فأعلى المراتب”. تعكس كلماتها تلك مدى أهمية كنزة في حياتها وتمنياتها الصادقة لها بمستقبل مشرق.
تعتبر فاطمة الزهراء العروسي من الفنانات البارزات في الساحة الفنية المغربية، ومعايدتها لابنتها تظهر جانبها الإنساني بعيدا عن الأضواء. هذه اللحظات الجميلة تؤكد أن الحياة الأسرية هي واحدة من أكبر مصادر السعادة والإلهام في حياة الفنانة.
من خلال هذه المعايدة، تواصل فاطمة الزهراء العروسي تأكيد مكانتها كأم محبة ومتفانية، مما يجعلها قدوة للكثير من الأمهات في كيفية الاحتفاء بلحظات الحياة المهمة مع أطفالهن.

1

2

3

الفنانة فاطمة الزهراء العروسي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كنزة بطريقتها