تتويج المغربية فاطمة الزهراء كروم بلقب ملكة جمال المغتربات في إسطنبول

توجت المغربية فاطمة الزهراء كروم بلقب ملكة جمال المغتربات في إسطنبول، وذلك بعد منافسة قوية مع الأردنية سهيلة. هذا الإنجاز الكبير أثار اهتمام العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي شاركت الخبر المفرح مرفقا بمقطع فيديو يوثق لحظة إعلان فوزها، مما أضفى طابعا احتفاليا على هذا الحدث.
حفل ملكة جمال العرب في إسطنبول يشرف عليه سفير الإعلام العربي، زكريا فحام، الذي يمتلك شركة “غولدن انترناشيونال GI”. يعتبر هذا الحفل من أبرز الفعاليات في هذا المجال، حيث يتم تنظيمه بشكل سنوي منذ ثلاث سنوات. وقد شهدت الفعاليات السابقة تتويج عدد من الجماليات من مختلف الدول العربية، حيث حصلت اللبنانية مريم زعيتر، والأردنية رنيم الكيلاني، واللبنانية سيما شحود على نفس اللقب قبل أن تحصد فاطمة الزهراء كروم هذه الجائزة القيمة.
يعتبر تتويج فاطمة الزهراء كروم بمثابة فخر للمغاربة جميعا، ويعكس جمال الثقافة المغربية وتنوعها. كما أن فوزها في هذه المسابقة يدل على جهودها وعزيمتها في إبراز جمال المرأة العربية في المحافل الدولية. إن إنجازاتها لا تقتصر على اللقب فقط، بل تعكس أيضا القوة والموهبة التي تمتلكها، مما يجعلها نموذجا يحتذى به للكثير من الفتيات العربيات.
فاطمة الزهراء كروم، بأناقتها وثقتها بنفسها، أظهرت للعالم أن المرأة المغربية قادرة على التميز والإبداع في مختلف المجالات، سواء في الجمال أو الثقافة.

1

2

3

تتويج المغربية فاطمة الزهراء كروم بلقب ملكة جمال المغتربات في إسطنبول