بعد خبر زواجه الفنان زهير بهاوي يثير فضول جمهوره بتعليق غامض على إنستغرام

بعد زفاف سري احتفل به المغني المغربي زهير بهاوي في نهاية شهر شتنبر، والذي اقتصر حضوره على أفراد عائلتي العروسين، شارك بهاوي أول تعليق له عبر حسابه على “إنستغرام”، محدثا تفاعلا كبيرا بين جمهوره. نشر بهاوي مجموعة من الصور مع تعليق غامض قائلا: “هناك أشياء تستحق الغموض، اشتقت إليكم كثيرا متابعي الأوفياء، سأعود إليكم قريبا مع القليل من السحر.”

1

2

3

فور نشر هذا التعليق، انهالت التعليقات من المتابعين، الذين تساءلوا عما إذا كان بهاوي يلمح إلى زواجه الذي لم يعلن عنه رسميا. البعض استنتج من كلماته إشارة إلى التغييرات الأخيرة في حياته، بينما عبر آخرون عن شوقهم لرؤيته مجددا على الساحة الفنية.

وفقا لمصادر مطلعة، أكدت لمجلة “غالية” أن الزفاف تم في أجواء سرية وبعيدة عن الأضواء، حيث اتخذت إجراءات أمنية صارمة لضمان خصوصية الحدث. ومن بين هذه الإجراءات، منع التصوير والاستعانة بفرقة نسائية لتقديم الخدمات، وذلك بهدف منع تسريب أي تفاصيل.

هذا التصرف من بهاوي يعكس توجها نحو مزيد من الخصوصية في حياته الشخصية، حيث اختار عدم مشاركة تفاصيل زواجه مع جمهوره أو الإعلام، وهو ما أثار فضول المعجبين حول سبب هذا التحول. يتساءل البعض عما إذا كانت هذه الخطوة تعني تغييرات أعمق في حياة الفنان، الذي اعتاد على مشاركة لحظات خاصة مع متابعيه في السابق.

من خلال تعليقه الذي أشار فيه إلى “الغموض”، زاد بهاوي من فضول متابعيه، خاصة أنه قدم وعدا بالعودة قريبا بمفاجآت جديدة. بعض المعجبين عبروا عن حماسهم لما سيقدمه الفنان في المرحلة القادمة، بينما انتقد آخرون غموضه وعدم وضوح تصريحاته.

يعد بهاوي من بين الفنانين المغاربة الذين يحظون بقاعدة جماهيرية واسعة، وهو ما يجعل قراراته الشخصية موضع اهتمام وتساؤل. يبدو أن الفنان اختار في هذه المرحلة الحفاظ على خصوصيته، وقد يكون ذلك بمثابة إشارة إلى رغبته في التركيز على حياة أكثر هدوءا بعيدا عن الضغوط الإعلامية.

في ختام تعليقه على “إنستغرام”، أكد بهاوي على شوقه لجمهوره، مما يوحي بأنه يستعد لمشاريع فنية قادمة. رسالته كانت بمثابة تأكيد على استمراره في تقديم أعماله الفنية، مع إضافة لمسة من الغموض التي قد تكون جزءا من أسلوبه الجديد في التواصل مع متابعيه.

الفنان زهير بهاوي يثير فضول جمهوره بتعليق غامض على إنستغرام