الفنانة حسناء مومني تعبر عن فخرها بالمشاركة في فيلم “404.01”

أعربت الممثلة المغربية حسناء مومني عن اعتزازها بمشاركتها في الفيلم الروائي “404.01”، الذي أخرجه زوجها المخرج المغربي يونس ركاب. وأكدت حسناء أن العمل يشكل إضافة جديدة لمسيرتها الفنية، معبرة عن رغبتها في تقديم تجربة سينمائية مميزة لجمهور السينما المغربية.
وقد شاركت مومني بوستر الفيلم عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، حيث ظهرت فيه مرتدية زي ممرضة، وهو الدور الذي ستجسده في الفيلم. وأرفقت الصورة بتعليق حمل مشاعر الفخر والسعادة قائلة: “سعيدة وفخورة بالمشاركة في الفيلم الروائي الجديد 404.01”. وبهذا، أبدت تفاؤلها حيال تأثير الفيلم على المشاهدين.
كما كشفت حسناء مومني عن أن فيلم “404.01” سيشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة، والذي من المقرر أن تفتتح فعالياته في الثامن عشر من أكتوبر الجاري. وأعربت مومني عن أملها في أن يحقق الفيلم النجاح في هذه الفعالية الوطنية المهمة.
وتتوقع حسناء مومني أن يحقق الفيلم تميزا في الساحة السينمائية المغربية، قائلة: “أعتقد أن هذا العمل سيشكل تجربة فريدة ومتفردة”. وتؤكد بذلك إيمانها بإمكانيات الفيلم، متمنية أن يلهم الجمهور ويترك بصمة في المشهد السينمائي المغربي.

1

2

3

الفنانة حسناء مومني تعبر عن فخرها بالمشاركة في فيلم "404.01"