الفنانة زينة الداودية تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد في برنامج “النجم الشعبي”

 

1

2

3

الفنانة الشعبية زينة الداودية فاجأت جمهورها ومحبيها بإطلالة مميزة وجديدة، اعتمدتها لتصوير حلقات الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “النجم الشعبي”. الداودية، التي تميزت بأسلوبها الشعبي المتألق، نشرت صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها في منصة “إنستغرام”، حيث ظهرت بمظهر جديد بتسريحة تضمنت “غرة” قصيرة، مما أثار إعجاب متابعيها وزاد من تفاعلهم وتعليقاتهم المشيدة بتغييرها اللافت.

بدأ برنامج “النجم الشعبي”، والذي يهدف إلى اكتشاف وتشجيع المواهب الشابة في مجال الأغنية الشعبية المغربية، في تصوير حلقاته مؤخرا. البرنامج يعرض على القناة الثانية “دوزيم” ويتضمن “برايمات” أسبوعية تمكن المشاركين من إبراز قدراتهم الغنائية وتقديم هذا اللون الموسيقي الذي يمثل جزءا من التراث الفني المغربي. بفضل هذا البرنامج، يتمكن المشاركون من تقديم عروضهم أمام جمهور واسع، مما يفتح لهم أبواب الشهرة في عالم الأغنية الشعبية.

وتتكون لجنة التحكيم في هذا البرنامج من نخبة من الفنانين البارزين الذين أثبتوا نجاحهم الكبير في الساحة الفنية المغربية، وهم الفنانة القديرة نجاة عتابو، التي تعتبر رمزا من رموز الأغنية الشعبية، بالإضافة إلى زينة الداودية التي تضيف بوجودها لمسة عصرية مميزة. كما يشارك في اللجنة كل من الفنان عبد العزيز الستاتي وحجيب، اللذان لهما دور كبير في الحفاظ على الأغنية الشعبية وتعزيزها بين الأجيال الجديدة.

ويضيف هذا المزيج المتنوع من الخبرات الفنية بعدا مميزا للبرنامج، إذ تقدم لجنة التحكيم ملاحظات قيمة وتوجيهات تساعد المشاركين على تحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم. مثل هذه البرامج تعتبر فرصة رائعة للمواهب الجديدة لتقديم أنفسهم للجمهور ولتطوير مواهبهم بفضل توجيهات الخبراء في هذا المجال. يهدف “النجم الشعبي” إلى نقل تراث الأغنية الشعبية إلى جيل الشباب، مما يساهم في الحفاظ على هذا الفن وتعزيزه في الأوساط الفنية المغربية.

إلى جانب كونه فرصة لاكتشاف مواهب جديدة، يجذب برنامج “النجم الشعبي” اهتمام جمهور واسع من محبي الأغنية الشعبية، الذين يتابعون بشغف المنافسات بين المشاركين ويترقبون لحظات الإثارة في كل حلقة. هذا البرنامج يعكس أيضا التنوع في الأذواق الفنية ويمنح الجمهور تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الترفيه والثقافة الموسيقية.

باختيارها للانضمام إلى لجنة تحكيم هذا البرنامج، تثبت زينة الداودية مرة أخرى مكانتها كواحدة من أبرز وجوه الأغنية الشعبية المغربية. وفي نفس الوقت، يعكس وجود نجاة عتابو وعبد العزيز الستاتي وحجيب التزام البرنامج بجودة الأداء وثراء التراث الفني الذي يسعى للحفاظ عليه. “النجم الشعبي” ليس فقط برنامجا لاكتشاف المواهب، بل هو أيضا نافذة لاستعراض التراث الموسيقي المغربي والاحتفاء به.

 

الفنانة زينة الداودية تفاجئ الجمهور بشكلها الجديد في برنامج "النجم الشعبي"