منال بنشليخة تنضم إلى لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” وتخلف الدوزي في النسخة الثالثة

 

1

2

3

في خطوة جديدة نحو اكتشاف المواهب، أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج “ستار لايت” المغربي عن انضمام الفنانة منال بنشليخة إلى لجنة التحكيم لهذا الموسم. ويعد البرنامج منصة تتيح للمواهب الشابة عرض قدراتهم الفنية أمام جمهور واسع.

وقد شاركت الصفحة مقطع فيديو يظهر بنشليخة وهي تؤدي دورها كعضوة في اللجنة، مع تعليق جاء فيه: “منال بنشليخة، نجمة الأغنية المغربية الشبابية، تنضم إلى لجنة تحكيم النسخة الثالثة من برنامج ستار لايت… قريبا على شاشة دوزيم”، مؤكدة بذلك مكانتها كإحدى الوجوه الفنية الصاعدة في المغرب.

ومن الجدير بالذكر أن بنشليخة تأتي خلفا للفنان عبد الحفيظ الدوزي، الذي اضطر للانسحاب من البرنامج هذا العام. وتعد هذه الخطوة فرصة مهمة لبنشليخة لتسهم في اختيار جيل جديد من النجوم الشابة المغربية.

وكان الدوزي قد أوضح في تصريحات سابقة أن انسحابه جاء نتيجة لمشكلة صحية تعرض لها في منطقة الظهر، حيث أشار إلى أن حالته تمنعه من الجلوس لفترات طويلة، وهو ما يتطلبه تصوير حلقات البرنامج المتعددة.

وبهذه الإضافة، يأمل “ستار لايت” أن يقدم موسما مميزا يتناسب مع توقعات جمهوره، مع الاعتماد على طاقة وموهبة بنشليخة في تقديم آراءها الفنية التي ستسهم في تكوين نخبة جديدة من الأصوات المغربية الشابة.

منال بنشليخة تنضم إلى لجنة تحكيم برنامج "ستار لايت" وتخلف الدوزي في النسخة الثالثة