المؤثرة سارة أبو جاد تكشف عن وضع ابنها الصحي وهذا ما قالته بخصوص حملها

كشفت المؤثرة المغربية سارة أبو جاد عن آخر مستجدات الحالة الصحية لابنها قصي بعد مضي خمسة عشر يوما على العملية الجراحية التي أجراها بإحدى المصحات الخاصة في الرباط. وبعد فترة من القلق والترقب، طمأنت سارة متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، موضحة أن ابنها في طريقه للشفاء وأن الأطباء أكدوا أن الجرح التئم بنجاح.
وأعربت سارة أبو جاد عن سعادتها الكبيرة بسلامة ابنها، موضحة أنها اتبعت توجيهات الأطباء بدقة خلال فترة التعافي. وأكدت أن هذه التجربة كانت مؤثرة بالنسبة لها وأنها تشعر بالراحة أخيرا بعد أن اطمأنت على صحة ابنها. وتعد هذه الرسالة تطمينا لمتابعيها الذين كانوا يتابعون حالتها الصحية بقلق.
إلى جانب ذلك، تستعد سارة لاستقبال مولودتها الجديدة من زوجها الثاني في الأسابيع المقبلة. وقد وثقت هذه اللحظات عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت متابعيها مراحل تطور حملها وما تتطلع إليه بعد قدوم مولودتها. ويبدو أن سارة تستعد لهذه المرحلة الجديدة من حياتها بشغف وحماس كبيرين، متمنية أن تكون الأمور أسهل عليها خلال هذه المرحلة.
ومع استعدادها لتوسيع عائلتها، تستمر سارة في مشاركة متابعيها تجاربها الشخصية وصورها العائلية، مؤكدة على أهمية العائلة في حياتها. وتجذب هذه المشاركات تفاعلا واسعا من متابعيها الذين يعبرون عن دعمهم وتمنياتهم لها ولعائلتها بالصحة والسعادة.

1

2

3

المؤثرة سارة أبو جاد تكشف عن وضع ابنها الصحي وهذا ما قالته بخصوص حملها