المنتج العالمي ريدوان يكشف حقيقة إنتاجه لأغنية مونديال 2026

في مؤتمر صحفي حديث، أكد الفنان والمنتج المغربي العالمي نادر خياط، المعروف بلقب “ريدوان”، أنه لن يتولى إنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. يأتي هذا التصريح في إطار الحديث عن مشروعه الجديد، فيلم “البطل”، الذي شغل حيزا كبيرا من اهتمامه في الفترة الأخيرة.
أشار ريدوان إلى أنه لا يوجد أي نقاش حالي حول إعداد أغنية خاصة لكأس العالم 2030، الذي سيقام بالمغرب إلى جانب البرتغال وإسبانيا. وعبر عن أمله في أن تأتي الأحداث بشكل إيجابي في المستقبل، إلا أنه أبدى عدم وجود خطط واضحة بشأن هذا الموضوع حتى الآن.
يذكر أن ريدوان كان قد تولى مهمة إنتاج الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية “فيفا-المغرب 2022” تحت عنوان “Welcome to Morocco”. الأغنية تعكس الحفاوة والكرم المغربي، وقد شارك في أدائها مجموعة من الفنانين المغاربة البارزين مثل ريم فكري وأمينوكس ونعمان بلعياشي، بالإضافة إلى عبد الحفيظ الدوزي وديزي دروس وحاتم عمور الذين ساهموا عن بعد. لم يكن العمل الفني مكتملا دون مشاركة الفنانة أسماء لمنور.
كما قام ريدوان بإنتاج الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات 2023 بعنوان “Do It Again”، التي أداها الفنانتين بيني من نيوزيلندا ومالرات من أستراليا. حسب ما أفادت به الفيفا، تمثل الأغنية قيم البطولة من حيث الوحدة والاحتفال بالنساء وتمكينهن، وتعد خلفية موسيقية مثالية لبطولة رياضية مميزة.
تظهر إسهامات ريدوان الموسيقية في البطولات الرياضية الدولية خبرته وموهبته في تقديم أعمال موسيقية تحمل رسائل إيجابية، مما يبرز مكانته كأحد أبرز المنتجين الموسيقيين المغاربة على الساحة العالمية.

1

2

3

المنتج العالمي ريدوان يكشف حقيقة إنتاجه لأغنية مونديال 2026