زوجة اللاعب السابق يوسف شيبو وفاء الدهري تبرز جمال القفطان المغربي في باريس

أطلت سيدة الأعمال المغربية وفاء الدهري في حفل عالمي للمؤثرين الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، حيث اختارت أن ترتدي القفطان المغربي الأصيل ليمثل الثقافة المغربية. في 9 أكتوبر 2014، كانت وفاء مثالا للأناقة والتميز، حيث جذبت انتباه الجميع بلباسها التقليدي الذي صممته دار فاطم للأزياء بإبداع الفنانة فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي.
كانت وفاء الدهري محور تركيز ضيوف الحدث، وقد عبر تيبول ستيفان، رئيس شركة “SHAUNA EVENTS”، عن رغبتهم القوية في حضورها، مما يعكس مدى تقديرهم لمكانتها في الساحة. لقد كان اختيارها للقفطان المغربي تعبيرا عن الأصالة والتفرد، حيث أكدت وفاء أنها تشعر بالفخر والاعتزاز بتمثيلها للمغرب في هذه المناسبة الدولية.
وأوضحت وفاء أنها تمتعت بحرية اختيار نوعية وصنف لباسها، لكنها أصرت على ارتداء القفطان المغربي التقليدي بسبب تشبثها بقيمها الثقافية. وأشارت إلى أن هذا الخيار يعكس رغبتها العميقة في التعريف بالتقاليد المغربية، التي تمتد لعمق التاريخ.
كما سلطت الضوء على غنى المملكة المغربية بثقافتها وتقاليدها المتنوعة، مؤكدة على أهمية الفخر بأصولنا ومشاركتها مع العالم. في هذا السياق، لا يمكن إغفال تكريم وفاء الدهري كسيدة أعمال متميزة من قبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، بالإضافة إلى كونها عضوا نشطا في فدرالية سيدات الأعمال والمهن بالمغرب، مما يبرز إنجازاتها في مجالات متعددة.

1

2

3

زوجة اللاعب السابق يوسف شيبو وفاء الدهري تبرز جمال القفطان المغربي في باريس