الفنان محمد الريفي يطلب الدعاء لشقيقه التوأم بتدوينة مؤثرة

أقدم الفنان المغربي محمد الريفي على مشاركة تدوينة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، حيث دعا فيها لشقيقه التوأم بالشفاء العاجل. ورغم أنه لم يوضح تفاصيل مرض شقيقه، إلا أن الريفي عبر عن مشاعر الخوف والقلق التي تسيطر عليه، خصوصا فيما يتعلق بسلامة أسرته الصغيرة. فقد قال في تدوينته: “أخي التوأم يارب يشفيك من كل قلبي، والله بخاف دوما على أمي واخواتي يارب يحفظهم ليا”، مما يعكس عمق الروابط الأسرية والمشاعر الإنسانية التي يتمتع بها.
على صعيد آخر، اجتاحت أخبار انفصال محمد الريفي عن زوجته “سكينة” مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، بعدما قامت سكينة بالإعلان عن هذا الخبر عبر حسابها على إنستغرام. وقد أثار هذا الخبر جدلا واسعا بين المتابعين، حيث عبر الكثير منهم عن استغرابهم من هذا الانفصال، نظرا للصورة المثالية التي كانا يمثلانها معا.
فيما يتعلق برد فعل الريفي على تصريحات زوجته، فقد اختار تجاهل الموضوع تماما، حيث اكتفى بنشر فيديو له وهو يغني في أحد حفلاته بمصر، مصحوبا بتعليق يعكس ثقته بنفسه، قائلا: “جامدين جامدين، والله جامدين”. يبدو أن الفنان المغربي يفضل التركيز على مسيرته الفنية بدلا من الانشغال بالأخبار الشخصية، وهو ما يعكس روح الإيجابية التي يسعى للحفاظ عليها في حياته.

1

2

3

الفنان محمد الريفي يطلب الدعاء لشقيقه التوأم بتدوينة مؤثرة