“ريدوان” يعبر عن شكره لوالده الذي كان سببا في نجاته من فضائح في الوسط الفني

تواصلت تداعيات الفضيحة التي طالت نجم الراب الأمريكي بوف ديدي، حيث تم توقيفه بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي والفساد، مما أدى إلى زلزلة أوساط هوليوود. هذه القضية فتحت الباب لكشف أسرار خفية، مما أثار قلقا حول احتمالية تورط شخصيات بارزة أخرى في هذا العالم.
في ظل هذه الأحداث، خرج المنتج المغربي العالمي نادر خياط، المعروف بلقب “ريدوان”، ليعبر عن رأيه في القضية. وقد تحدث في تصريحات صحفية حول متابعته لمجريات الأحداث بشكل جزئي، معبرا عن استيائه من السلوكيات السلبية التي تظهر في عالم الموسيقى والترفيه والتي لا ينبغي أن تكون موجودة.
كشف ريدوان عن كونه قد نجا من هذه الأجواء المظلمة بفضل دعوات والده، موضحا أن القيم والتربية التي نشأ عليها ساعدته في تجنب الوقوع في هذه الفخاخ. كما أشار إلى أن إطلاقه لأول فيلم سينمائي من إنتاجه يمثل فرصة له للتعبير عن رسالته في مواجهة مثل هذه الظواهر السلبية.
فيما يتعلق بفضيحة بوف ديدي، أكد ريدوان أنه لم يشارك في الحفلات المشبوهة المرتبطة بها، وأوضح أن من يعرفه جيدا يدرك أنه بعيد عن التدخين وشرب الكحول، وهو ما يعكس حرصه على الابتعاد عن الأجواء التي يمكن أن تشوبها الشكوك والممارسات غير الأخلاقية.
تسلط هذه الأحداث الضوء على أهمية الأخلاق والمعايير في مجال الفن والترفيه، مما يبرز الدور الحيوي الذي تلعبه التربية في تشكيل قيم الفنانين الجدد. تعتبر هذه الفضيحة درسا للجميع حول ضرورة الوعي والابتعاد عن العوالم التي قد تهدد سمعة الصناعة بأسرها.

1

2

3

"ريدوان" يعبر عن شكره لوالده الذي كان سببا في نجاته من فضائح في الوسط الفني