طلاق عمر لطفي وفرح الفاسي يثير الجدل وفهد الهاشمي يعبر عن استيائه

شهدت الساحة الفنية المغربية مؤخرا انفصالا صادما بين الممثلين الشهيرين عمر لطفي وفرح الفاسي، مما أثار تفاعلات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. الإعلامي فهد الهاشمي كان من أبرز الشخصيات التي أعربت عن استيائها من هذا الخبر، حيث عبر عن مشاعره عبر “ستوري” شاركها على حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، متناولا الموضوع بطريقة تلامس الجانب الإنساني للثنائي.

1

2

3

الهاشمي، الذي يبدو أنه كان قريبا من الثنائي، أوضح في تعليقه أنه كان ضد قرار الطلاق من البداية. ورغم تأكيده على احترام خصوصية العلاقات الزوجية وأسرارها، أشار إلى أن لكل زوجين أسباب خاصة تجعل الطلاق الحل الأنسب أحيانا، خصوصا عندما تتفاقم المشاكل والصدمات بين الطرفين. حديثه لم يخل من تأثر عاطفي، حيث بدت كلماته محملة بالأسف والحسرة، مشيرا إلى أن هذه العلاقة التي جمعت بين لطفي والفاسي كان يمكن أن تستمر لولا الأزمات المتكررة التي واجهها الزوجان.

تعبيرا عن حزنه العميق لهذا الخبر، كتب الهاشمي قائلا: “أعتبركما صديقين عزيزين وأحزنني الخبر”، في إشارة إلى علاقته القوية بهما. كما أضاف تمنياته بأن يحظيا ببداية جديدة وسعيدة، مع دعاء بأن يبعد عنهما “شر الخلق” الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تفرقهما، وفقا لتعليقه المؤثر. كلمات الهاشمي هذه حملت في طياتها شعورا بالتعاطف والتضامن مع لطفي والفاسي، ودعاءه كان بمثابة تعبير عن أمله في أن يتجاوزا هذه المرحلة الصعبة.

من الجدير بالذكر أن محكمة الأسرة في مدينة الدار البيضاء أصدرت قرارها بالطلاق الرسمي بين عمر لطفي وفرح الفاسي، بعد سلسلة من المحاولات لحل المشكلات الزوجية المتكررة التي لم تؤد إلى نتائج إيجابية.

طلاق عمر لطفي وفرح الفاسي يثير الجدل وفهد الهاشمي يعبر عن استيائه