الفنانة زينة الداودية تتألق في حفلها بباريس وتحتفي بمغربيتها

الفنانة زينة الداودية تتألق في حفلها بباريس وتحتفي بمغربيتها

أطلت نجمة الفن الشعبي، زينة الداودية، على جمهورها ومحبيها من الجالية المغربية والعربية في العاصمة الفرنسية باريس، من خلال حفل كبير شاركت مقاطع منه عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام. وقد شهد الحفل حضورا لافتا وتفاعلا واسعا من الحاضرين الذين توافدوا للاستمتاع بالأغاني المتنوعة التي قدمتها الداودية في جو مليء بالحماس والبهجة.
ومن بين اللحظات المميزة، ظهرت الداودية في مقطع فيديو وهي تحمل العلم المغربي بفخر، تغني بحماس لوطنها، معبرة عن اعتزازها ووفائها للملك والوطن. ولم تفوت الفرصة للتعبير عن حبها لبلدها في تعليقها على الفيديو، حيث كتبت “عاش الملك سيدي محمد السادس وعاش المغرب، لكل مغربي ومغربية افتخروا لأنكم خلقتم مغاربة، الله الوطن الملك”.
التفاعل الكبير للجمهور مع أغاني الداودية لم يكن محصورا فقط بالموسيقى، بل عبر العديد منهم عن تقديرهم لمشاعرها الوطنية الصادقة، متفاعلين مع الأغاني التي تعبر عن حب الوطن والانتماء. وقد عكست هذه الأجواء روح التضامن والانتماء التي تجمع الجالية المغربية المقيمة بالخارج بوطنهم الأم، خاصة في ظل المناسبات التي تجمعهم بالموسيقى المغربية التي تحمل جزءا من هوية بلدهم وثقافته.
حفل الداودية في باريس جاء ليعزز مكانتها كواحدة من أبرز نجمات الأغنية الشعبية، حيث تستمر في نشر الأغاني التي تنبض بروح التراث المغربي، وتعبر عن القيم والمبادئ الوطنية، مما يجعلها تجذب جمهورا واسعا ليس فقط من المغاربة، بل أيضا من جمهور عربي يقدر هذا النوع من الفن.
الداودية تواصل مشوارها الفني الذي بدأ منذ سنوات، حيث تتميز بإنتاجاتها الموسيقية التي تجمع بين الأصالة والمعاصرة، وتعبر من خلال كلماتها وألحانها عن واقع اجتماعي وثقافي يعكس الحياة اليومية للمغاربة. وتعتبر هذه الحفلات فرصة للجالية المغربية للتواصل مع ثقافتهم، وتجديد علاقتهم مع الموسيقى التي تعبر عن هويتهم وذكرياتهم المرتبطة بالوطن.

1

2

3

الفنانة زينة الداودية تتألق في حفلها بباريس وتحتفي بمغربيتها