حضور قوي للفنانة وصال بيريز في عدد من الأعمال الدرامية الجديدة لهذا الموسم

تستعد الفنانة وصال بيريز لدخول تجربة درامية جديدة من خلال انضمامها إلى طاقم مسلسل “خط الرجعة”، الذي يقوم بإخراجه عادل الفاضلي. تأتي هذه الخطوة بعد النجاح البارز الذي حققته في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي عرض في رمضان الماضي عبر القناة “الأولى”.
تتقمص وصال في هذا العمل شخصية “سلمى”، التي ترتبط عاطفيا ب”مهدي”، الذي يجسد دوره الممثل سعد موفق. تسلط الأحداث الضوء على صراعها بين الخير والشر، مما يجعل المشاهدين يتعاطفون معها في بعض اللحظات، بينما يواجهون مشاعر الكراهية تجاهها في لحظات أخرى. تأمل وصال أن تنجح في إيصال هذه المشاعر المتباينة بشكل فعال للجمهور.
يتناول المسلسل الدرامي الجديد مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة التي تهم المجتمع المغربي، حيث تسلط وصال الضوء على فقدان الأجواء العائلية التي كانت تميز الأسر المغربية في السابق. وتؤكد أن العمل يحمل رسالة قوية تعكس التحديات الراهنة التي تواجهها العائلات.
يجمع “خط الرجعة” مجموعة من الوجوه الفنية المميزة، مثل محمد خيي، ومنى فتو، وماريا لالواز، ونبيل عاطف، وعبد الحق بلمجاهد، وابتسام تسكت، وصديق مكوار، وأسماء القرطبي، وأنس بسبوسي، وحمزة الطاهيري وغيرهم.
من جهة أخرى، انتهت وصال بيريز مؤخرا من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “دجاك بوت”، من إخراج رشيد محب، حيث يشارك في العمل طارق البخاري، وعمر لطفي، وزهير زائر، ونجاة الوافي وغيرهم.

1

2

3

حضور قوي للفنانة وصال بيريز في عدد من الأعمال الدرامية الجديدة لهذا الموسم