بالدموع رقية ماغى تحتفل بعيد ميلادها وتشارك الأجواء مع جمهورها

احتفلت الفنانة رقية ماغي بعيد ميلادها بطريقة مميزة، حيث شاركت هذه اللحظة السعيدة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. من خلال استخدام خاصية “الستوري”، قامت بنشر مقطع فيديو يظهرها وهي تطفئ الشمعة المخصصة للاحتفال، مما أضفى طابعا خاصا على تلك اللحظة.

1

2

3

في تدوينتها، عبرت رقية عن مشاعرها تجاه عامها الجديد وأمانيها في المستقبل. قالت: “اللهم بارك لي في عمري وصحتي وعافيتي واجعل الحياة زيادة لي في الخير، اللهم اكتب لي العمر المديد في الخير ويسر لي كل أمر. اللهم إني أسألك في عامي الجديد السعادة والرضا والنجاح والتوفيق.. اللهم اجعل سنواتي القادمة أفضل وارزقني ما أتمنى.”

تحتوي هذه الكلمات على دعوات صادقة وتعبير عن الطموح، حيث تأمل الفنانة في أن يكون العام الجديد مليئا بالإنجازات والسعادة. إن مشاركتها لمثل هذه اللحظات الحميمة تعكس عمق العلاقة بينها وبين جمهورها، وتجعلهم يشعرون بأنهم جزء من حياتها.

تعتبر هذه اللحظات بمثابة تجسيد لروح التفاؤل والأمل التي تتمتع بها رقية، وتضيف لمسة إنسانية إلى مسيرتها الفنية. إن جمهورها لا يقتصر على دعمها في أعمالها الفنية فحسب، بل يشاركونها أيضا أفراحها وأحزانها، مما يعزز من روابطهم ويجعل الاحتفال بعيد ميلادها حدثا مميزا.

بالدموع رقية ماغى تحتفل بعيد ميلادها وتشارك الأجواء مع جمهورها