الفنانة رجاء بلمير تشارك متابعيها أجواء أدائها مناسك العمرة

قامت الفنانة المغربية رجاء بلمير، بأداء مناسك العمرة خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية. وشاركت هذه اللحظة الروحية مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت صورة للكعبة المشرفة، مما أثار إعجاب جمهورها وتعليقات إيجابية عبرت عن دعمهم لها.
في صورة أخرى، ظهرت رجاء إلى جانب إحدى صديقاتها، التي رافقتها خلال هذه الرحلة. وقد أرفقت الصورة بتعليق مقتضب عبر خاصية القصص القصيرة على “إنستغرام” بكلمة “ممتنة”، مما يعكس شعورها العميق بالامتنان لهذه التجربة الدينية.
وعلى صعيد آخر، لم تكتف رجاء بمشاركة لحظاتها الشخصية فقط، بل بدأت منذ بضعة أشهر بالترويج لعمل فني جديد يجمعها مجددا بشقيقها الفنان عمر بلمير. هذا التعاون الفني بين الشقيقين أثار فضول الجمهور الذين ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة تفاصيل هذا المشروع القادم.
وكإشارة لهذا العمل المرتقب، قامت رجاء بنشر فيديو على خاصية “الستوري” في حسابها على “إنستغرام”، يظهر فرقة موسيقية تعزف على إيقاعات هندية. هذا الفيديو جعل المتابعين يتكهنون حول الطابع الموسيقي والهوية الفنية لهذا العمل الجديد الذي قد يحمل تأثيرات ثقافية هندية.
التفاعل الجماهيري مع هذه المنشورات كان كبيرا، حيث تساءل الكثيرون عن موعد إطلاق العمل وما إذا كان سيحمل طابعا جديدا ومختلفا عن الأعمال السابقة التي قدمتها مع شقيقها عمر.

1

2

3

الفنانة رجاء بلمير تشارك متابعيها أجواء أدائها مناسك العمرة