الفنان محمد الخياري يؤكد عودته إلى الشاشة بمشاريع فنية جديدة

أثار الكوميدي والممثل المغربي، محمد الخياري، تساؤلات عديدة لدى جمهوره حول مستقبله الفني، خاصة بعد غيابه عن المنافسة الرمضانية خلال العام الماضي. حيث أبدى الكثيرون فضولهم حول المشاريع الجديدة التي سيقدمها. وفي حديثه، أكد الخياري أنه يستعد لدخول عالم الإبداعات الفنية الجديدة، حيث يستعد لتقديم مجموعة من الأعمال التي ستبصر النور في السنة المقبلة.

1

2

3

كشف الخياري أنه بدأ بالفعل تصوير مسلسل جديد يتكون من 30 حلقة، سيكون من إخراج أيوب الهنود، الذي يعد أحد الأسماء البارزة في المجال، كما أن العمل يتم إنتاجه تحت إشراف حمودة الجامعي ومعاد غاندي لصالح القناة الثانية. يعتبر هذا المشروع خطوة جديدة في مسيرة الخياري، الذي يتمتع بشعبية كبيرة في المغرب.

كما وجه محمد الخياري تحية خاصة للمخرج أيوب الهنود، معبرا عن تقديره لدوره في تطوير المشهد السينمائي والدرامي المغربي. وأشار الخياري إلى أن عائلة الهنود لها تأثير كبير في المجال، حيث ذكر أن خال المخرج، إبراهيم بوبكدي، وخالته، فاطمة بوبكدي، قدما إسهامات هامة في دعم الفنانين في بداياتهم، مما يدل على أهمية العائلة في تعزيز المشهد الفني بالمغرب.

علاوة على ذلك، أعرب الخياري عن سعادته بالتفاعل الإيجابي الذي أبداه الجمهور المغربي تجاه عمله الجديد “الشريحة”. وقدم شكره لكل من ساهم في هذا المشروع، معربا عن تقديره للأيدي التي عملت على إنجاح هذا العمل الفني. إن تفاعل الجمهور يعكس شغفهم وحبهم للفن، مما يشكل دافعا كبيرا للفنانين للاستمرار والإبداع.

في سياق متصل، أكد الخياري أنه في مرحلة إعداد اللمسات الأخيرة للموسم التاسع من برنامج “stand up”، الذي يعتبر منصة لاكتشاف مواهب كوميدية جديدة. هذه المبادرة تعكس التزامه بتقديم محتوى يبرز المواهب الشابة ويعزز من حضور الكوميديا المغربية.

بهذا الشكل، يبدو أن محمد الخياري بصدد العودة بقوة إلى الساحة الفنية، حيث يحمل في جعبته الكثير من المفاجآت والمشاريع التي ينتظرها جمهوره بفارغ الصبر.

الفنان محمد الخياري يؤكد عودته إلى الشاشة بمشاريع فنية جديدة