“ظهري تقسم” دراما جديدة للمخرجة صفاء بركة بمشاركة نخبة من النجوم

تستعد المخرجة المغربية صفاء بركة لإطلاق مسلسلها الجديد “ظهري تقسم”، والذي يضم مجموعة من الفنانين المغاربة المتميزين. يعكس هذا العمل الفني روح التعاون والتنوع في المشهد الفني المغربي، حيث يجمع بين العديد من الأسماء المعروفة في الساحة، مثل فرح الفاسي، وابتسام العروسي، وحسناء مومني، ولبنى شكلاط، ومريم باكوش، وسعاد خيي، وزهور السليماني، وزهيرة صادق، ونبيل عاطف، ومنصور بدري، ومهدي فولان وغيرهم.

1

2

3

يأتي مسلسل “ظهري تقسم” ضمن فئة الأعمال الدرامية، وهو من إنتاج شركة “ديسكونيكتد” التي يديرها المنتج خالد النقري. يتوقع أن يقدم المسلسل قصة شيقة تجذب المشاهدين، حيث يتم العمل على إعداد نصوص متميزة وإنتاج فني عالي الجودة. يعكس هذا المشروع اهتمام الفنانين المغاربة بتقديم محتوى درامي يليق بجمهورهم، ويعبر عن واقعهم وتطلعاتهم.

يتم التحضير لعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، عبر القناة الثانية، حيث يسعى صناع الدراما المغربية لدخول المنافسة بقوة في هذا الموسم، الذي يعتبر من أبرز الفترات في عرض الأعمال التلفزيونية. يعتبر رمضان فرصة ذهبية للفنانين لإبراز مواهبهم وتقديم قصص تجذب المشاهدين، لذا فإن التحضيرات جارية على قدم وساق.

السباق مع الزمن يبدو أنه يشغل بال العديد من صناع الدراما في المغرب، حيث بدأت الاستعدادات مبكرا لموسم رمضان المقبل 2025. يبرز هذا الجهد الكبير والتفاني في العمل الرغبة في تقديم أعمال فنية تلامس قلوب المشاهدين وتضيف شيئا جديدا للمشهد الفني المغربي.

"ظهري تقسم" دراما جديدة للمخرجة صفاء بركة بمشاركة نخبة من النجوم