جمهور الفنانة دنيا بطمة يعبر عن اشتياقه لها ويلوم من كان سببا في غيابها

تتواصل مشاعر الشوق والحنين لدى محبي الفنانة المغربية دنيا بطمة، في ظل الأوقات الصعبة التي تمر بها حاليا. عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد عبر تطبيق إنستغرام، تجمع عدد من الصفحات التي تروج لأخبارها وتتناول حياتها الفنية، حيث عبر الفانز عن محبتهم الكبيرة لها، مؤكدين على مكانتها في قلوبهم.

1

2

3

وفي تعليقاتهم، كتب بعض المعجبين: “الصوت الأقرب لقلبي دائما وأبدا”، في إشارة إلى الأثر العميق الذي تتركه أغانيها وأداؤها الفني في نفوسهم. وقد أبدى هؤلاء الفانز حزنهم لما تمر به دنيا في هذه الفترة، حيث كتبوا أيضا: “الله ياخد الحق فلي حرمنا منك ومن إطلالاتك.. توحشناك”. هذه التعليقات تبرز الحب الكبير والدعم الذي يتلقاه الفنان في مثل هذه اللحظات الصعبة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دنيا بطمة قد تعرضت للاعتقال في قضية أثارت الكثير من الجدل، والمعروفة بملف “حمزة مون بيبي”. تلك القضية تركت آثارا سلبية على مسيرتها الفنية ودفعت بها إلى الابتعاد عن الأضواء لفترة، مما جعل جمهورها يشتاق لرؤيتها ولإبداعاتها من جديد.

إن جمهور دنيا بطمة، الذي لطالما أظهر دعمه لها، يبقى متفائلا بعودتها قريبا إلى الساحة الفنية. فالفنانة لديها قدرة خاصة على التأثير في محبيها من خلال صوتها وإطلالاتها المميزة. ووسط كل هذه التحديات، يبقى الأمل يحدوهم في رؤية دنيا مجددا، متمنين لها كل الخير والنجاح في الفترة القادمة.

جمهور الفنانة دنيا بطمة يعبر عن اشتياقه لها ويلوم من كان سببا في غيابها