المؤثرة كوثر رغاي تكشف الوضع الصحي لزوجها عبد الرحمن بعد وعكته الأخيرة

في تحديث جديد حول الحالة الصحية لزوجها عبد الرحمان، قامت المدونة الشمالية كوثر رغاي بمشاركة أخبار إيجابية مع متابعيها. حيث أكدت أن حالته قد شهدت تحسنا كبيرا مقارنة باليوم الأول الذي انتقل فيه إلى المصحة.

1

2

3

من خلال منشوراتها على منصة إنستغرام، أعربت كوثر عن شكرها لله قائلة: “الحمد لله والشكر لله، بالمقارنة بين اليوم الأول واليوم، نشعر أن رحمة الله تسود”. وأضافت بأن عبد الرحمان تمكن من استعادة بعض نشاطه، حيث استطاع أن يقوم ببعض الأمور الأساسية مثل الاستحمام وتناول الطعام.

كما أشارت كوثر إلى أن زوجها أصبح قادرا على الحديث مع أصدقائه، رغم أنه يبذل مجهودا كبيرا في الكلام. فقد كان من الواضح أن حالته الصحية قد تحسنت، وهو ما أثلج صدور عائلته وأحبائه. وبالرغم من الصعوبات التي واجهها في البداية، فإن كلماته كانت تحمل الأمل.

تجدر الإشارة إلى أن المدون عبد الرحمان قد عانى من مرض “بوحمرون” في حالة متطورة، وهو ما استدعى دخوله المستشفى بشكل عاجل. وقد أثار هذا الأمر قلق الكثيرين من متابعيه، الذين تفاعلوا مع الأخبار وقدموا الدعم للعائلة خلال هذه المحنة.

في الختام، يظهر هذا التحديث كيف يمكن للروح الإيجابية والتفاؤل أن تلعب دورا كبيرا في الشفاء. إن جهود كوثر في مشاركة تفاصيل الحالة الصحية لعبد الرحمان تعكس قوة العلاقة بينهما، وكم أن الدعم العاطفي مهم في مثل هذه الأوقات.

المؤثرة كوثر رغاي تكشف الوضع الصحي لزوجها عبد الرحمن بعد وعكته الأخيرة