بسبب وجدان “قسمة ونصيب” المؤثرة رباب أزماني تخرج عن صمتها

تواصل المؤثرة المغربية رباب أزماني التعبير عن عدم رضاها من الشائعات التي تربط اسمها بالمشتركة المغربية في برنامج “قسمة ونصيب”، وجدان سعيد. وقد كان ذلك في تدوينة مطولة نشرتها عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث لم تتردد في الكشف عن مشاعرها تجاه تلك الاتهامات.

1

2

3

تجددت هذه القضية بعد أن اتهمها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير صورتها الشخصية لتصبح مشابهة لصورة “وجدان”. إلا أن رباب نفت هذه الادعاءات بشكل قاطع، مشيرة إلى أنها لم تقم بتغيير صورتها منذ أكثر من عام. هذه الشائعات، بحسب رأيها، لم تكن سوى محاولة للنيل من نجاحاتها وإنجازاتها.

في تعبيرها عن مشاعرها، استخدمت رباب لغة واضحة ومباشرة، حيث أكدت: “سطاج الوحش هذا! سديت الموضوع شحال هادي وخا نشوف لي شوفت… كنعمل عين ميكا! ولكن باش تقولو عملت Photo de profil فحال ديالها باش الناس يدخلو للسطوريات ديالي! هنا غنقولكم مشيو ل36 راكم غادين في الخسران.” هذه العبارات تكشف عن إحباطها من محاولات التشكيك في مسيرتها المهنية.

كما أكدت رباب أزماني أنها لا تحتاج إلى الارتباط بأي شخص للحصول على مشاهدات عالية. حيث أكدت: “أنا السطوريات ديالي كيضربو ما شاء الله مئات الآلاف ديال المشاهدات كل يوم من هادي 10 سنين، يعني ما كنحتاجشي نركب على البوز ديال شي حاد كيفما بغا يكون، بوحدي دايرة بوز كل نهار.” هذا التصريح يعكس قوتها وثقتها بنفسها في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

تظل رباب أزماني واحدة من الأسماء البارزة في مجال التأثير الرقمي، وقد أثبتت عبر مسيرتها أنها لا تحتاج إلى استغلال أسماء الآخرين لتثبيت مكانتها. فنجاحها هو نتيجة جهدها المستمر، وهي مصممة على البقاء في القمة، بعيدا عن أي شائعات أو انتقادات قد تعكر صفو نجاحاتها.

بسبب وجدان "قسمة ونصيب" المؤثرة رباب أزماني تخرج عن صمتها