ابتسام بطمة ترد بقوة على شائعات مغادرة شقيقتها دنيا بطمة السجن

أعربت المودل المغربية ابتسام بطمة عن رد فعل قوي تجاه الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول مغادرة شقيقتها الفنانة المغربية دنيا بطمة لسجن الوداية في مراكش. هذه الأخبار لاقت انتشارا كبيرا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت العديد من التساؤلات، مما دفع ابتسام إلى كسر صمتها وتوضيح الحقائق عبر منصات التواصل.

1

2

3

وفي تعليق لها على حسابها في إنستغرام، أعطت ابتسام بطمة توضيحا مباشرا بخصوص ما يتم تداوله حول شقيقتها. وأكدت أن كل ما يقال حول خروج دنيا من السجن لا يمت للحقيقة بصلة. وأضافت أنها للتو عادت من زيارتها لدنيا، مشيرة إلى أن شقيقتها لا تزال داخل أسوار السجن، مما ينفي صحة ما تم نشره. جاء تعليقها مصحوبا بتعبير عن استيائها من ترويج مثل هذه الأخبار، مطالبة الناس بمزيد من الوعي والمسؤولية.

في منشور آخر عبرت ابتسام عن انزعاجها الشخصي والعائلي من تداول هذه الأخبار غير الدقيقة. وقالت: “الناس اللي كتخرج الإشاعات باراكة”، في إشارة إلى الإحساس بالضغط النفسي الذي تعيشه العائلة جراء تلك الإشاعات. وأكدت أن هذا النوع من الأخبار يزيد من معاناتهم، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الأسرة.

وعلى جانب آخر من حياتها الفنية، حققت دنيا بطمة مؤخرا نجاحا كبيرا رغم الظروف الصعبة التي تواجهها. إذ عادت أغنيتها “مزيان واعر”، التي صدرت قبل تسع سنوات، لتتصدر “الترند” العربي من جديد. هذا الإنجاز الكبير أضاف إلى مسيرتها الفنية بعد أن تجاوز فيديو كليب الأغنية حاجز 60 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، ليضعها مرة أخرى في الصدارة.

ابتسام بطمة ترد بقوة على شائعات مغادرة شقيقتها دنيا بطمة السجن