الكوميدي يسار المغاري يحقق حلمه السينمائي بأول فيلم له بعنوان “ماي فراند”

أعلن الكوميدي المغربي يسار المغاري عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد “ماي فراند”، الذي يأتي كثمرة لجهود استمرت سنوات. وشارك في هذا المشروع الفني مجموعة من الفنانين المعروفين، مثل طارق البخاري ورفيق بوبكر وفتاح غرباوي، مما يعكس التنوع والإبداع في العمل.

1

2

3

تحدث المغاري في منشور له على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بإنجاز هذا العمل الذي لطالما حلم بتحقيقه. وكتب قائلا: “في هذه اللحظات، أنهي تصوير فيلمي السينمائي ‘ماي فراند’، وهو حلم ناضلت من أجله لسنوات”. وأعرب عن شكره للعديد من الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبه في هذه الرحلة، مشيدا بإخلاص وجهود فريق العمل الذي ساهم في تقديم هذا الفيلم.

تحدث المغاري أيضا عن المخرج رؤوف صباحي، معبرا عن امتنانه لدعمه وتفانيه في تحقيق رؤيته. كما قدم شكره لمدير أعماله سفيان بوهلال والمنتج الكبير بلامين، مشيدا بالجهود المشتركة التي بذلت لإنجاح هذا العمل الفني. وأكد أن العمل الجماعي كان أساس النجاح، معبرا عن حبه لكل من شارك في الفيلم، داعيا الجمهور لانتظاره.

قبل أسابيع، حقق يسار المغاري نجاحا آخر مع عرضه الكوميدي “لمهيب”، الذي استقطب نحو 1500 شخص من الجالية المغربية في فرنسا. وقد كان العرض في باريس مفعما بالحماس، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أدائه المتميز، الذي تناول مواضيع هادفة بأسلوب كوميدي جذاب.
من المؤكد أن يسار المغاري، بفضل إصراره ومثابرته، سيظل يواصل تقديم أعمال تلامس قلوب جمهوره وتضيف قيمة حقيقية للسينما المغربية.

الكوميدي يسار المغاري يحقق حلمه السينمائي بأول فيلم له بعنوان "ماي فراند"