عودة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بعد رحلة علاجية طويلة تسعد محبيه

يعيش جمهور الفنان الكويتي عبد الله الرويشد حالة من الفرح والسعادة بعد عودته إلى الكويت عقب إتمامه رحلة علاجية في ألمانيا. الرويشد كان قد أصيب بجلطة في الدماغ، وهي الأزمة الصحية التي استدعت نقله إلى الخارج لتلقي العلاج.

1

2

3

مع وصوله إلى أرض الوطن، تجمع عدد كبير من محبيه ومعجبيه لاستقباله والترحيب به. كان من بين الحضور الفنان الكويتي نبيل شعيل، الذي عبر عن مشاعره الجياشة تجاه صديقه الرويشد باحتضانه وتقبيل رأسه. كما كان في استقباله المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، ليؤكد الدعم الذي حظي به الرويشد خلال فترة غيابه.

عبد الله الرويشد كان قد أصيب بجلطة في المخ في شهر يوليوز الماضي، ما تطلب نقله إلى ألمانيا للعلاج. وقد استغرقت رحلة علاجه وقتا طويلا، حيث قضى فترة نقاهة بعد العلاج المكثف. وفي شهر يونيو الماضي، قام الرويشد بطمأنة جمهوره بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن تحسنه وحالته الصحية، مما أدخل الطمأنينة والراحة إلى قلوب محبيه.

عودة الرويشد إلى الكويت بعد تلك الفترة الطويلة من العلاج تعتبر لحظة سعيدة لجمهوره، الذي لطالما تابع أخباره بقلق وترقب، خاصة أنه يعد من أبرز الفنانين على الساحة الكويتية والخليجية.

عودة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد بعد رحلة علاجية طويلة تسعد محبيه