الفنان إدريس الروخ يشارك في النسخة التاسعة من مهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة

سيكون المخرج والممثل والكاتب إدريس الروخ واحدا من ضيوف النسخة التاسعة من مهرجان الرواد الدولي للمسرح، الذي تستضيفه مدينة خريبكة في الفترة الممتدة من 30 أكتوبر إلى 03 نونبر 2024. سيقوم الروخ خلال هذا الحدث بتوقيع وتقديم روايته الجديدة “رداء النسيان” في حفل أدبي مميز.

1

2

3

يأتي هذا اللقاء الأدبي في إطار تفاعل الجمهور مع الفنانين المبدعين المشاركين في المهرجان، ومن المقرر أن يقام يوم الخميس 31 أكتوبر 2024 في مركز (سكيلز) بخريبكة، وذلك في تمام الساعة 12 ظهرا. سيتولى الفنان والممثل كريم بولمان تقديم الحفل وتنشيطه، إلى جانب قراءة نقدية للرواية يقدمها الكاتب والناقد حسن نرايس.

يذكر أن هذه الدورة من المهرجان تنظم تحت شعار “نمشيو نتفرجو في المسرح”، وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، بالإضافة إلى عمالة إقليم خريبكة، وجماعة خريبكة، والمجتمع الشريف للفوسفاط (أكت فور كوميونيتي). ستتميز الدورة بتقديم مجموعة متنوعة من العروض المسرحية، بالإضافة إلى تكريم خاص للفنانين إدريس الروخ ونعيمة إلياس من المغرب، والفنان المصري محسن منصور. كما سيشمل المهرجان تنظيم ندوة فكرية وورشتي عمل مسرحيتين حول إدارة الممثل والارتجال المسرحي.

الفنان إدريس الروخ يشارك في النسخة التاسعة من مهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة