الإعلامية رضوى الشربيني تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة زواجها المتداول على السوشال ميديا

في أول تصريح لها بشأن الشائعات المثارة حول حياتها الشخصية، عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن دهشتها من الأخبار التي تتحدث عن زواجها من رجل إماراتي متزوج، إضافة إلى زواج آخر من طيار غني متقاعد. وقد أشارت إلى أنها تشعر وكأنها تتزوج شهريا من شخص مختلف، قائلة: “لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي، مش كده؟”. هذا التعليق يعكس عدم رضاها عن تلك الأخبار غير الدقيقة.

1

2

3

الشربيني تحدثت بصراحة عن استحالة زواجها من رجل متزوج، مشددة على أن ذلك يتعارض مع مبادئها الشخصية. وتأكيدا على عدم صحة الشائعات، أكدت أن الصور المتداولة التي تظهرها مع ما يزعم أنه زوجها ليست سوى لقطة عفوية لها مع أخيها. وهذا يكشف عن عدم وجود أي أساس واقعي لتلك الادعاءات، مما يسلط الضوء على أهمية عدم الاعتماد على الأخبار المفبركة.

كما انتقدت الإعلامية الصفحات التي تروج لمثل هذه الأخبار، مشددة على أن تداول هذه المعلومات يعد أمرا غير أخلاقي. وأوضحت أن الشائعات التي يتم ترويجها تؤثر سلبا على حياتها الشخصية والمهنية، مما يجعلها تشعر بالاستياء من هذه الممارسات.

في ختام حديثها، أجابت رضوى على سؤال إحدى المتابعات حول موعد عودتها إلى قناة cbc سفرة. هذا السؤال يعكس مدى اهتمام جمهورها بتفاصيل حياتها المهنية، ويظهر التعلق الكبير الذي يحظى به برنامجها لدى المشاهدين، مما يؤكد قوة ارتباطها مع متابعيها وحرصهم على متابعة كل جديد يتعلق بها.

الإعلامية رضوى الشربيني تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة زواجها المتداول على السوشال ميديا