الفنان عصام كمال يستقبل مولوده الجديد ويشارك سعادته مع جمهوره

أعلن الفنان المغربي عصام كمال عن حدث سعيد عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، حيث شارك جمهوره فرحته بمولوده الجديد. وظهر كمال في صورة دافئة جمعته بزوجته ومولودهما، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة الخاصة. في تعليقه المرفق بالصورة، كتب: “رزقنا الله بمولود جديد، الله يحفظ وليداتنا والحمد لله على نعمه”. كلمات كمال كانت بسيطة لكنها عكست فرحته العميقة واستشعاره لنعمة الأبوة.
تفاعل متابعو كمال بشكل واسع مع الخبر، حيث انهالت التعليقات التي تبارك له وتشاركه فرحته. لم يقتصر الأمر على جمهوره فقط، بل انضم بعض زملائه الفنانين إلى التهاني. من بين هؤلاء الفنان زكرياء الغفولي، الذي كتب تعليقا مهنئا قال فيه: “ألف مبروك سي عصام، يتربى في عزكم”. تلك الكلمات كانت تعبيرا عن التقدير والمحبة التي يحظى بها كمال في الوسط الفني وبين جمهوره.
عادة ما يحرص عصام كمال على إبقاء حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مخصصة لأخباره الفنية، فهو يشارك فيها أحدث أعماله الموسيقية وجديده في الساحة الفنية. إلا أنه من حين لآخر يشارك بعض اللحظات الخاصة والشخصية، وخاصة تلك التي تحمل طابعا مميزا مثل مناسبة استقبال مولوده الجديد. هذه اللحظات تتيح لجمهوره فرصة للتقرب منه على مستوى شخصي، وهو ما يعزز العلاقة بين الفنان ومتابعيه.
بالرغم من أن الفنانين غالبا ما يفضلون الحفاظ على خصوصيتهم العائلية، إلا أن مشاركة عصام كمال لهذا الحدث أثارت مشاعر السعادة بين متابعيه وأظهرت جانبه العائلي الحميم. استقبال مولود جديد هو دائما لحظة مميزة في حياة أي شخص، وكمال لم يكن استثناء، فقد أراد أن يشارك هذا الفرح مع جمهوره الذي دعمه طوال مسيرته الفنية.

1

2

3

الفنان عصام كمال يستقبل مولوده الجديد ويشارك سعادته مع جمهوره