فرح الفاسي تكسر صمتها بأول تعليق لها بعد إعلان انفصالها عن عمر لطفي

في أول ظهور علني لها عقب طلاقها من الفنان عمر لطفي، اختارت الممثلة المغربية فرح الفاسي اللجوء إلى الصمت كوسيلة للرد على كل ما يدور من حديث حول هذه القضية. هذا القرار جاء بعد تأكيد خبر الطلاق الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار جدلا وتعليقات كثيرة من جمهور الفنانين ومن المتابعين الذين كانوا مهتمين بتفاصيل علاقتهما الشخصية.
نشرت فرح الفاسي يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 تدوينة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، قالت فيها: «الصمت متعب لكنه يبقى أرقى وسيلة للرد على الكثير من الكلام». هذه العبارة تعكس موقفها الواضح من الجدل الذي صاحب خبر طلاقها، حيث اختارت الرد بهدوء وعدم الخوض في التفاصيل علانية، مفضلة أن تتعامل مع الأمر بنوع من الحكمة والتروي.
تزامن إعلان الطلاق مع توقيت حساس بالنسبة لعمر لطفي وفرح الفاسي، حيث تم تأكيد انتهاء علاقتهما الزوجية التي استمرت لأكثر من عشر سنوات بعد أن قامت الفاسي برفع دعوى طلاق الشقاق قبل عدة أشهر. هذا الانفصال لم يكن مجرد حدث شخصي بالنسبة لهما، بل أثار تساؤلات كثيرة، خاصة أن الثنائي كان يشكل مثالا للعلاقة الفنية والزوجية المستقرة لسنوات طويلة.
من المفارقات أن انفصال فرح وعمر جاء في وقت كانت فيه الفاسي تعمل على فيلم «البطل»، وهو أول فيلم يتولى إخراجه عمر لطفي. الفاسي لم تكتف بالتمثيل في الفيلم فقط، بل كانت أيضا المديرة الفنية للعمل، مما يعكس قوة التعاون المهني بينهما حتى في ظل الأزمات الشخصية.

1

2

3

فرح الفاسي تكسر صمتها بأول تعليق لها بعد إعلان انفصالها عن عمر لطفي