الفنانة فاطمة الزهراء لحرش تطمئن جمهورها على صحتها بعد وعكتها الأخيرة

في الأيام الأخيرة، طمأنت الممثلة المغربية الشابة فاطمة الزهراء جمهورها بشأن وضعها الصحي بعد أن مرت بفترة مرضية صعبة. عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، اختارت الممثلة التواصل مع متابعيها من خلال خاصية “القصص” (إنستا سطوري) في مقطع فيديو مخصص لجمهورها. بدأت حديثها بكلمات تعكس شعور الامتنان والدعاء، حيث قالت: “أصدقائي الزوينين لاباس عليكم، دازت عليا واحد لمرضة منقولش ليكم اللهم لك الحمد”.

1

2

3

في حديثها، أظهرت فاطمة الزهراء روحا متفائلة بعد تحسن حالتها الصحية. وأكدت أنها شعرت بتحسن كبير وأشارت إلى أنها قامت بالاستحمام للتخلص من التعب والمرض الذي رافقها في الأيام السابقة. شكرت جمهورها بحرارة على دعمهم واهتمامهم، قائلة: “اليوم صبحت أحسن بكثير وجيت مضربها بتحمحيمة، كنحيد عليا لعيا ولمرض”.

كما أعربت عن تقديرها الكبير لكل من قام بإرسال الرسائل للاطمئنان عليها، مشيرة إلى أن هذا الاهتمام كان له تأثير إيجابي على معنوياتها. ووجهت نصائحها لمتابعيها بأخذ الحيطة والحذر خاصة مع الظروف الجوية الحالية، حيث اختتمت بقولها: “شكرا ليكم بزاف، شكرا على رسائلكم، شكرا حيت سولتوا فيا وردوا لبال لأن الجو خايب دبا وتهلاو فراسكم وصحيحتكم”.

الفنانة فاطمة الزهراء لحرش تطمئن جمهورها على صحتها بعد وعكتها الأخيرة