عودة الثنائي كريمة غيث وأسامة البسطاوي في فيلم كوميدي جديد بعد نجاح “راجل لمرا”

بعد أن تألقا معا في فيلم “راجل لمرا”، يعود الثنائي كريمة غيث وأسامة البسطاوي ليجتمعا من جديد في فيلم كوميدي جديد بعنوان “زعزوع”، من إخراج ربيع شجيد. الفيلم يستعد للعرض في القاعات السينمائية، ويضم نخبة من نجوم الفن المغربي، في مقدمتهم كريمة غيث وأسامة البسطاوي.

1

2

3

الفيلم يتناول قصة حب من طرف واحد، ويقدم رؤية مبتكرة حول بعض المواقف الاجتماعية، إذ يجمع بين الواقع والخيال في إطار كوميدي مميز. وتجسد كريمة غيث شخصية “جوديا”، الشابة التي يقع في حبها “موسى”، الشخصية التي يؤديها أسامة البسطاوي، في مغامرة مليئة بالتحديات والعواطف.

من خلال حسابه الشخصي على “إنستغرام”، كشف أسامة البسطاوي بعض التفاصيل حول دوره، حيث أكد أنه يلعب شخصية “موسى”، الشاب الثلاثيني الذي يسعى جاهدا لكسب حب “جوديا”، التي تبدو بعيدة المنال. هذه العلاقة المعقدة تدفع “موسى” إلى خوض رحلة مشوقة مليئة بالمغامرات، مما يضفي على الفيلم طابعا من الإثارة والمرح.

كذلك، بدأت كريمة غيث الترويج لدورها عبر نشر صور من كواليس العمل، مما زاد من تشوق الجمهور لمتابعة هذه القصة السينمائية. يذكر أن “جوديا”، التي تجسدها غيث، تلعب دورا محوريا في القصة، إذ تمثل الفتاة التي يحاول البسطاوي الوصول إليها رغم الصعوبات.

إلى جانب غيث والبسطاوي، يشارك في هذا العمل السينمائي نخبة من الكوميديين المغاربة، من بينهم أسامة رمزي في دور “زعزوع”، وزوبير هلال في دور “فاراجي”، ومحمد باسو في دور “جوهر”. تفاعل الجمهور مع منشورات هؤلاء الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حماسهم لمتابعة هذا العمل السينمائي الذي يبدو واعدا من خلال قصته الفريدة وأداء ممثليه.

من المقرر أن يبدأ عرض فيلم “زعزوع” في القاعات السينمائية انطلاقا من 6 نوفمبر المقبل، ما يضيف مزيدا من التشويق والترقب بين عشاق السينما المغربية الذين ينتظرون هذه المغامرة الكوميدية الجديدة بفارغ الصبر.

عودة الثنائي كريمة غيث وأسامة البسطاوي في فيلم كوميدي جديد بعد نجاح "راجل لمرا"