الفنان سعد لمجرد يستعد لإطلاق “صفقة” وخلق المفاجئة لجمهوره

الفنان المغربي سعد لمجرد ينتظر خلال الأيام المقبلة طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “صفقة” على قناته الرسمية بموقع يوتيوب. هذه الأغنية تأتي بعد فترة من التحضير والترقب من جمهوره، حيث بدأ لمجرد بالترويج لها من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستغرام.

1

2

3

شارك لمجرد جمهوره على منصة إنستغرام مقطع فيديو ترويجي للعمل الجديد، معبرا عن حماسه لهذا الإصدار. وكتب في تعليقه: “يسرني أن أقدم لكم عملي الجديد ‘صفقة‘، وهو عمل مليء بالطاقة الإيجابية والفرحة الغامرة”. كما أعرب عن أمله بأن تصل الأغنية إلى جمهوره بطابعها الفريد، مشيرا إلى استخدام اللهجة العربية والإيقاعات الشرقية التي تضفي طابعا مرحا على العمل.

في هذا العمل، تعاون لمجرد مع الشاعر خالد فرناس على مستوى كتابة الكلمات، بينما تولى تلحين الأغنية ياسر نور، أما التوزيع الموسيقي والميكس والماستر فكانت من توقيع توما، وهو ما يعد بتقديم تجربة موسيقية متكاملة ومتقنة.

الأغنية سيتم طرحها بطريقة الفيديو كليب، حيث تم تصوير مشاهد الكليب تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، والذي أشاد لمجرد برؤيته الفنية المتميزة. كما وجه لمجرد شكره لطاقم العمل، خاصة المنتج حمدي بدر الذي ساهم في إخراج هذا العمل بالشكل المثالي.

الظهور الجديد للمجرد في الفيديو الترويجي أتى بمظهر مختلف، حيث ظهر بشعر أزرق، مما جذب اهتمام الجمهور وزاد من حماسهم لانتظار الأغنية. تدور أحداث الفيديو كليب حول قصة رحلة لمجرد مع حبيبته إلى أحد المقاهي في باريس، لكن الأمور تأخذ منعطفا غامضا عندما تختفي حبيبته فجأة، ما يدفعه للبحث عنها بمساعدة شخصيات أخرى.

يذكر أن آخر أعمال لمجرد كانت أغنية بعنوان “بشوفك”، وهي أغنية مصرية من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وتم إصدارها منذ شهرين على قناته بموقع يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليوني مشاهدة.

الفنان سعد لمجرد يستعد لإطلاق "صفقة" وخلق المفاجئة لجمهوره