حادث سير مأسوي يضع وفاء الدهري زوجة يوسف شيبو في مواجهة التحقيق وتعاطف واسع من الجمهور

 

1

2

3

أحدث توقيف سيدة الأعمال والمؤثرة المغربية وفاء الدهري صدى واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار الخبر مشاعر التعاطف والتساؤلات بين متابعيها، الذين اعتادوا على محتواها المتنوع والمليء بالإلهام عبر منصة “إنستغرام”. الدهري، التي تمتلك شعبية كبيرة بين جمهورها، وجدت نفسها وسط جدل بعد تورطها في حادث سير مأساوي أدى إلى وفاة شاب وإصابة آخر.

وقعت الحادثة في العاصمة الرباط يوم الاثنين الماضي، عندما كانت وفاء تقود سيارة مسجلة باسم زوجها، اللاعب المغربي السابق يوسف شيبو. أثناء قيادتها على شارع محمد السادس، اصطدمت بدراجة نارية كان يستقلها شابان يعملان في السلك العسكري. الحادث أسفر عن نقل الشابين إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، إلا أن أحدهما لم ينج وتوفي متأثرا بجراحه، في حين أن الشاب الآخر لا يزال يتلقى الرعاية وحالته مستقرة.

لم يتأخر يوسف شيبو في التعبير عن موقفه من هذا الحادث المؤلم، حيث استخدم حسابه على “إنستغرام” ليعبر عن دعمه لزوجته في هذه الفترة العصيبة. عبر خاصية القصص القصيرة، نشر شيبو آية قرآنية يقول فيها: “قل للذين فوضوا أمرهم لله أن الله لن يخذلهم أبدا”، ليشير إلى إيمانه بأن الله سيقف بجانبهم. كما كتب في منشور آخر يعكس روح الأمل: “كل المهالك في سجودك تنقضي والبؤس ينسى والمواجع تنتهي”، مما زاد من تفاعل المتابعين وتعاطفهم مع الوضع.

من جهة أخرى، أعرب العديد من المتابعين عن دعمهم لوفاء الدهري وزوجها، حيث انتشرت على نطاق واسع تعليقات ومنشورات تتضامن معها. المتابعون رأوا أن ما حدث هو قضاء وقدر، داعين إلى الرحمة للضحايا وتخفيف الألم عن أسرتهم، وفي الوقت ذاته تمنوا لوفاء وزوجها الصبر في هذه المحنة الصعبة التي يمران بها.

على الصعيد القانوني، أفادت مصادر خاصة أن النيابة العامة باشرت إجراءات التحقيق فور وقوع الحادث. تقرر وضع وفاء الدهري رهن الحراسة النظرية، حيث تتم متابعة التحقيق لتحديد الملابسات والأسباب التي أدت إلى الحادث، والتحقق من ما إذا كان هناك أي خطأ أو إهمال من جانبها أثناء القيادة. هذا الإجراء يأتي ضمن المسار القانوني الطبيعي للتحقيق في حوادث السير التي تتسبب في خسائر بشرية.

ومع تطورات القضية، يترقب المتابعون والمهتمون بالحادث نتائج التحقيقات التي ستحدد ما إذا كانت هناك تداعيات قانونية على وفاء الدهري. وبينما يستمر الجدل حول الحادث، يبقى الحزن والأسى مسيطرا على الوضع خاصة لدى أسر الضحايا.

حادث سير مأسوي يضع وفاء الدهري زوجة يوسف شيبو في مواجهة التحقيق وتعاطف واسع من الجمهور