وسيمة الميل تتألق بدور البطولة في المسلسل المغربي الجديد “شكون كان يقول”

تبدأ الفنانة المغربية وسيمة الميل تصوير مسلسلها الجديد “شكون كان يقول”، الذي سيعرض خلال رمضان 2025. وقد اختارت وسيمة العودة إلى وطنها الأم من خلال هذا العمل المغربي، بعد أن كانت تخطط للظهور في المسلسل العربي “تحت الأرض” مع الممثل اللبناني مكسيم خليل.
ستتولى وسيمة دور البطولة في مسلسل “شكون كان يقول”، حيث ستظهر بجانب مجموعة من أبرز نجوم الدراما المغربية. المسلسل من إنتاج القناة المغربية الأولى، تحت إشراف المنتج خالد النقري وإخراج المبدعة صفاء بركة، مما يضفي طابعا خاصا على العمل.
يتكون العمل من ثلاثين حلقة، ويصور حاليا في مدينة الدار البيضاء وضواحيها بسرية تامة. ومن المتوقع أن يركز المسلسل على مجموعة من القضايا الاجتماعية والعائلية، في إطار درامي يمزج بين التشويق والإثارة. كما يستعرض العديد من التحديات والصراعات التي تواجه الأفراد في المجتمع المغربي.
في سياق متصل، حققت وسيمة الميل نجاحا ملحوظا في دورها السابق في المسلسل العربي “كسر عظم”، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث قدمت شخصية “كاترينا” إلى جانب مجموعة من النجوم العرب، مثل رشيد عساف وإبراهيم عون وكريم الشعراني.
من جهة أخرى، تم اختيار وسيمة سفيرة لمجوهرات “مورغان بيللو” الفرنسية، بعد نجاح أغنيتها “هاد السيد”، التي صورتها في بيروت مع المخرج بسام الترك. كما أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة “شنو الفايدة”، التي لاقت تفاعلا جيدا من الجمهور.
مؤخرا، حصلت وسيمة على تكريم في مهرجان “الهند الدولي للمؤثرين في وسائط التواصل الاجتماعي 2024″، الذي أقيم في بومباي. وبهذه المناسبة، أعلنت عن نيتها التعاون مع أسماء بارزة في الدراما والفن بالهند، حيث تلقت عدة عروض مميزة لا تزال قيد الدراسة، مما يعكس مكانتها المتزايدة في الساحة الفنية.

1

2

3

وسيمة الميل تتألق بدور البطولة في المسلسل المغربي الجديد "شكون كان يقول"