انطلاق جلسات محاكمة وفاء الدهري بعد تورطها في حادث سير مميت

تم الإعلان عن موعد محاكمة المؤثرة المغربية وفاء الدهري، زوجة لاعب كرة القدم الدولي السابق يوسف سيبو، حيث من المقرر أن تبدأ جلسات المحاكمة في الشهر المقبل. تأتي هذه المحاكمة على خلفية حادث سير مميت كانت الدهري طرفا فيه، وأسفر عن وفاة أحد الضحايا. ومن المقرر أن تعقد أولى جلسات المحاكمة يوم 19 نونبر، وذلك بعد أن تم الإفراج عن الدهري بكفالة مالية بقرار من النيابة العامة.

1

2

3

في تفاصيل الواقعة، كانت وفاء الدهري قد وضعت تحت الحراسة النظرية في الأسبوع الماضي، بعد حادث سير وقع في شارع محمد السادس بالرباط. ووفقا لشهادات موثوقة، كانت الدهري تقود سيارة مسجلة باسم زوجها عندما اصطدمت بدراجة نارية كان يستقلها شابان يعملان في السلك العسكري. الحادث أسفر عن وفاة أحد الشابين بعد نقله إلى المستشفى العسكري، بينما نجا الشاب الآخر وظلت حالته مستقرة بعد الحادث.

في سياق التحقيقات، قررت النيابة العامة متابعة وفاء الدهري في حالة سراح مشروطة بعد دفعها كفالة مالية. القرار جاء بعد تقييم أولي لتفاصيل الحادثة والتحقيقات التي تم إجراؤها من طرف السلطات المختصة. وبرغم الإفراج عنها، ما زالت القضية مفتوحة أمام القضاء، وستتم مناقشة جميع التفاصيل أثناء جلسات المحاكمة المرتقبة.

وعلى الرغم من شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت وفاء الدهري لانتقادات واسعة من قبل المتابعين بعد الحادث. المتابعون أعربوا عن صدمتهم إزاء ما حدث، خصوصا أن الحادث أسفر عن فقدان أحد الشبان حياته. هذا الحادث المأساوي ألقى بظلاله على حياة العائلات المتضررة وعلى الرأي العام المغربي الذي يتابع القضية عن كثب.

في هذا الإطار، أكد عدد من المصادر أن الحادثة قد وقعت عندما كانت وفاء الدهري تقود السيارة بسرعة، مما أدى إلى فقدان السيطرة واصطدامها بالدراجة النارية. كما أن الحادث أثار تساؤلات حول مدى احترام قوانين المرور والسلامة على الطرق، خصوصا في المناطق التي تشهد كثافة مرورية عالية.

تستمر الاستعدادات لجلسة المحاكمة في نونبر، حيث يتوقع أن تشهد متابعة واسعة من قبل الإعلام والجمهور. المحاكمة ستتناول جميع جوانب الحادث، من أجل تحديد المسؤوليات القانونية والنتائج المترتبة على هذه الحادثة المأساوية.

انطلاق جلسات محاكمة وفاء الدهري بعد تورطها في حادث سير مميت