الفنان زياد برجي وزوجته المغربية يرزقان بمولودتهما الثالثة وهذا اسمها المميزة

في لحظة غامرة بالسعادة، أعلن الفنان اللبناني زياد برجي عن قدوم مولودته الثالثة من زوجته المغربية سناء فرح، التي ولدت يوم أمس الأربعاء. هذه الإضافة الجديدة لعائلته تجسد فرحة لا توصف، حيث اختار برجي أن يسميها “سما”، وهو اسم يحمل معاني جميلة تعبر عن الطموحات والأحلام الرفيعة.

1

2

3

بعيدا عن الأسلوب الذي يتبعه بعض الفنانين في الحفاظ على خصوصيتهم، اتخذ برجي قرارا جريئا بمشاركة هذه الفرحة الكبيرة مع جمهوره. حيث لم يتردد في إعلان الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعكس من خلال ذلك مدى حبه لعائلته واعتزازه بهذه المناسبة. إن قراره بنشر خبر ولادة ابنته يظهر رغبة الفنان في أن تكون جمهوره جزءا من حياته الشخصية، وهو ما يعزز الروابط القوية التي تجمعه بمحبيه.

ولم يتأخر جمهور برجي وأصدقاؤه في تهنئته بمناسبة ولادة “سما”. فقد تلقى العديد من الرسائل المفعمة بالمحبة والتهاني، من بينهم الإعلامي السوري مصطفى الآغا. حيث قام الآغا بنشر صورة لزياد وهو يحتضن ابنته، معبرا عن فرحته بهذه المناسبة الخاصة. وكتب في تعليقه: “ألف مبروك زياد وسناء قدوم سما، وإن شاء الله تتربى بعزكم”. رد برجي على التهنئة بأسلوبه الودود، متمنيا لمصطفى العمر الطويل، مما يعكس العلاقة الطيبة التي تجمعهم.

تتزايد أصداء هذا الخبر السعيد، حيث يعكس تفاعل الأصدقاء والجمهور عمق العلاقات الإنسانية التي يتمتع بها الفنان. فقد أظهرت هذه المناسبة مدى تأثير الزياد برجي ليس فقط كفنان، ولكن كأب وزوج. إن المشاعر التي عبر عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي تبرز الأجواء العائلية الدافئة التي تسود حياته، وتعد دليلا على أهمية الروابط الأسرية في حياة الفنان.

الفنان زياد برجي وزوجته المغربية يرزقان بمولودتهما الثالثة وهذا اسمها المميزة