المؤثرة “رجاء كوين” تفاجئ والدها وشقيقتها بهدية مميزة وغير متوقعة

في لحظة مليئة بالفرح، أبدت المؤثرة رجاء “كوين” سعادتها الكبيرة بعد أن أرسلت والدها وأختها الكبرى لأداء العمرة. عبرت عن مشاعرها الجياشة في فيديو نشرته على حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث قالت: “الحمد لله، الذي وفقني لإرسال والدي وأختي الكبرى للعمرة. شعور لا يوصف، وأحببت أن أشارككم هذه اللحظة السعيدة. أتمنى أن يسهل الله على الجميع، والعقبة لكل من يود الذهاب إن شاء الله”.

1

2

3

في الوقت نفسه، لم تقتصر مشاعر رجاء على الفرح فقط، بل تطرقت أيضا إلى موضوع عائلتها بعبارات مؤثرة. فقد عبرت عن اشتياقها لوالدتها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى لو كان بإمكانها إرسال والديها معا لأداء العمرة. وتحدثت بحرقة قائلة: “كم كنت أود لو كانت أمي ما زالت بيننا، لأنني كنت سأرسلها مع والدي. الحمد لله على كل حال، لقد كتب لي أن أرسل والدي وأختي الكبرى التي تعوضني عن والدتي، لأنها هي من ربتني بحب وعناية كأم”.

تجدر الإشارة إلى أن رجاء “كوين” ليست فقط مؤثرة في مجال الموضة والجمال، بل تعتبر أيضا شخصية محورية في عالم التواصل الاجتماعي، حيث تثير مشاركاتها تفاعلا كبيرا. وعلى صعيد آخر، أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي عندما تحدثت عن إمكانية زواجها مرة أخرى، حيث صرحت بأنها في انتظار انتهاء العدة التي تبلغ ثلاثة أشهر. وأكدت أنها ستفكر في قرار زواجها بعد ذلك، مما جعل العديد من متابعيها يتابعون تفاصيل حياتها الشخصية بشغف.

من الواضح أن رجاء “كوين” تستخدم منصاتها الاجتماعية للتعبير عن مشاعرها وتجاربها الحياتية، سواء كانت سارة أو حزينة، مما يجعلها قريبة من قلوب جمهورها. إن حديثها عن مشاعرها تجاه عائلتها ورغبتها في مشاركة اللحظات الجميلة معهم يظهر جانبا إنسانيا عميقا في شخصيتها، حيث تسلط الضوء على قيمة الروابط العائلية وأثرها في حياتها.

المؤثرة "رجاء كوين" تحقق حلم والدها وأختها بإرسالهما لأداء مناسك العمرة