الفنانة سعاد خيي تتألق بمشاركة درامية جديدة في “شكون كان يقول”

تتألق الفنانة سعاد خيي بمشاركتها في المسلسل الدرامي المغربي الجديد “شكون كان يقول”، الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان 2025 على القناة “الأولى”.
تعد خيي واحدة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية المغربية، ومع خبرتها الكبيرة في التمثيل، يتوقع أن تضفي لمسة مميزة على العمل الذي يتكون من 30 حلقة ويعد بتقديم محتوى درامي يجمع بين التشويق والقضايا الاجتماعية العميقة، معبرا عن واقع الحياة المغربية.

1

2

3

تم إنتاج “شكون كان يقول” بواسطة شركة “ديسكونديد”، وقد قام بكتابته الثلاثي الشهير هشام الغفولي، محمد كامة، وأسامة أسوس، الذين يتمتعون بسمعة قوية في صناعة الدراما المغربية. الإخراج، الذي تولته المبدعة صفاء بركة، يضمن جودة عالية ويضيف لمسة إبداعية تميز كل حلقة من حلقات المسلسل، مما يثير حماس المشاهدين.

تتناول أحداث المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تشغل بال المجتمع المغربي. تتناول هذه القضايا بأسلوب مشوق، مع أحداث تجعل المشاهد يتفاعل مع مختلف جوانب العمل. تعكس الدراما تحديات العلاقات الأسرية والصراعات والتغيرات الاجتماعية التي تؤثر على حياة الأفراد، مما يجعلها قريبة من هموم المشاهدين.

يضم العمل كوكبة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، مثل مريم باكوش وابتسام العروسي، اللتان تعتبران من الوجوه البارزة في الدراما. كما يشارك في المسلسل مهدي فولان، عبد الرحيم المنياري، وفرح الفاسي، المعروفون بأدائهم المتقن.
إلى جانب هؤلاء، تبرز أسماء لامعة مثل زهيرة صادق ومنصور بدري وسيمة الميل وحسناء مومني ولبنى شكلاط وهاجر مصدوقي. ومع وجود سعاد خيي ضمن هذا الفريق، يتوقع أن تقدم أداء مميزا يضيف عمقا إلى الأحداث.

مع اقتراب موعد عرض المسلسل، يزداد ترقب الجماهير للنجاح المتوقع ل “شكون كان يقول”. تعود أسباب هذا الحماس إلى القصة الجذابة وجودة الإنتاج والتشويق الذي يبنى في كل حلقة. يجمع العمل بين ممثلين ذوي خبرة ومواهب شابة واعدة، مما يخلق تناغما رائعا بين الأجيال ويعزز من جذب الجماهير لمتابعته يوميا.

بصفة عامة، يبدو أن “شكون كان يقول” سيكون واحدا من الأعمال الدرامية التي ستترك بصمة كبيرة في الساحة الفنية المغربية خلال رمضان المقبل، حيث تعد سعاد خيي وبقية الطاقم بتقديم تجربة فنية غنية ستثري المشهد الدرامي المغربي.

الفنانة سعاد خيي تتألق بمشاركة درامية جديدة في "شكون كان يقول"