المغربية محاسن المرابط تتألق من جديد بجائزة كبرى أخرى في تركيا

تألقت الفنانة المغربية المهاجرة محاسن المرابط في حفل فني خاص، حيث شاركت مقاطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام توثق لحظات تتويجها مع شريكها في المسلسل التركي “الأسيرة”، Cenk Torun. حاز الثنائي على جائزة “أفضل كوبل نجم” لعام 2024، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققاه في عالم الفن.
المسلسل التركي “الأسيرة”، الذي يعرض حاليا على قناة “كنال 7″، حقق شهرة واسعة، حيث كان له شرف الفوز بجائزة “أحسن عمل درامي يومي” في تركيا في العام الماضي. لقد أبدعت محاسن في تقديم شخصية مميزة، ونجحت في جذب انتباه الجمهور من خلال أدائها المتقن بجانب Cenk Torun، الذي يعد من أشهر الممثلين الأتراك. هذا التعاون الفني قد أضاف قيمة كبيرة لكل من محاسن والمشروع الدرامي.
تعبيرا عن سعادتها بهذا الإنجاز، كتبت محاسن في تدوينتها على إنستغرام: “لقد توجنا أنا وشريكي العزيز بجائزة ‘أفضل ثنائي نجم لهذا العام’!”. في هذه الكلمات، تجلت مشاعر الفخر والامتنان، حيث أبدت شكرها لكل من ساهم في هذه اللحظة الخاصة. أكدت أن هذا التكريم هو نتيجة للتفاني والجهود المتبادلة بينهما، واعتبرت أن الإيمان المتبادل هو ما ساعدهما على الوصول إلى هذا النجاح.
تسليط الضوء على مسيرتها الفنية يشير إلى أن محاسن المرابط تواصل إحداث تأثير في صناعة الدراما، خاصة في العالم التركي. مع هذا النجاح، تبدو محاسن مستعدة لمزيد من التحديات والفرص الجديدة، حيث أعربت عن تطلعها لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل. إنها بلا شك واحدة من الوجوه البارزة التي تعكس روح الإبداع المغربي على الساحة الفنية الدولية.

1

2

3

المغربية محاسن المرابط تتألق من جديد بجائزة كبرى أخرى في تركيا