شركة “بيك” تحتفل ب40 سنة من الجودة والخبرة في مجال الحلاقة و بإطلاقها آلة الحلاقة “بيك” الكلاسيكية

شركة “بيك” تحتفل ب40 سنة من الجودة والخبرة في مجال الحلاقة و بإطلاقها آلة الحلاقة “بيك” الكلاسيكية
شركة “بيك” من بين الشركات الرائدة عالميا التي تعرف بأقلامها المعروفة تحت اسم “بيك” وتنتج أيضا شفرات الحلاقة والولاعات، بحيث تصنع منذ أزيد من 60 سنة منتجات ذات جودة عالية في متناول الجميع بشتى أنحاء العالم. وقد ساهم هذا في أن تصبح المجموعة واحدة من بين العلامات العالمية الأكثر شهرة. حيث تسوق منتجاتها في 160 بلد.

1

2

3

وفي سنة 2015 حققت رقم معاملات بلغ 241.2 مليار أورو. فهي شركة لها تداولات في البورصة و تنتمي لبورصة “أورونيكست­ باريس” لمؤشرات أسواق عدة أسهم.
فقبل أشهر قليلة تم افتتاح فرع بالمغرب ،بهدف تفعيل استراتيجية القرب التي تبنتها المجموعة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.


فشركة “بيك المغرب” تلبي كل الحاجيات اليومية للمستهلكين بالمغرب التي تعرف بتصميمات متطورة و منتجات ذات جودة عالية.
واحتفلت شركة “بيك” يوم 28 شتنبر2016 بالدار البيضاء ب40 سنة من الجودة والخبرة في مجال الحلاقة و بإطلاقها آلة الحلاقة “بيك” الكلاسيكية، أول آلة حلاقة من قطعة واحدة غير قابلة للشحن في السوق .

وأيضا تعرف شفرات “بيك” للحلاقة بدقة في التصميم و بجودتها العالية حيث تُصنع بالمصانع الخاصة للمجموعة باستخدام آلات جد متطورة ومراقبة جد صارمة. وتقترح شركة “بيك” على النساء والرجال مجموعة كاملة من آلات الحلاقة ذات الأداء العالي و المتنوع : بشفرة واحدة أو عدة شفرات ثابثة أو قابلة للتبديل بقبضات مختلفة ، ومجموعة من آلات بشريط مرطب…, حيث تباع أزيد من 7 ملايين آلة “بيك” للحلاقة يوميا في العالم.