سراح مؤقت للمجرد ووضع سوار إلكتروني له

سراح مؤقت للمجرد ووضع سوار إلكتروني له
أكد مصدر مطلع على قضية سعد لمجرد إمكانية إطلاق سراحه، بداية الأسبوع المقبل، مقابل ضمانة مالية، مع وضع سوار إلكتروني بقدمه لمنعه من الهروب ومغادرة التراب الفرنسي إلى حين البث في قضية اتهامه بالاحتجاز والاغتصاب واستعمال العنف في حق شابة فرنسية.

1

2

3

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر يومي السبت-الأحد، فإن محامي الشابة الأمريكية ألبانية الأصل، التي سبق أن وجهت للمجرد التهمة نفسها أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يدخل على خط القضية لتوريط “لمعلم” وتمديد حبسه احتياطيا، لأن الأمريكية تنازلت عن الشكاية التي وضعتها سابقا بعد التوصل إلى تسوية مادية مرضية.

وقد أوضحت الجريدة أن محامي الفتاة الأمريكية التي سبق واتهمت سعد بنفس التهمة، لم يتدخّل في هذه القضية إطلاقا وهو ما نشر على أساس أنه سبب تمديد مدة حبس الفنان لمجرد احتياطيا، وذلك لكون الأمريكية قد تنازلت عن شكايتها بعد التوصل إلى تسوية مادية.

حسب اليومية، فإن محامي الشابة الأمريكية ألبانية الأصل والتي سبق أن وجهت للمجرد التهمة نفسها أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، لم يدخل على خط القضية لتوريط «لمعلم» وتمديد حبسه احتياطيا، لأن الفتاة الأمريكية تنازلت عن الشكاية التي وضعتها سابقا بعد التوصل إلى تسوية مادية مرضية.

كما أن اليومية أثبتت بفضل أحد مصادرها أن « لورا برويل » هي فعلا الفتاة التي اتهمث سعد لمجرد بمحاولة اغتصابها، وهي تعمل كمرافقة زبناء في إحدى الملاهي الليلية، وأكّدت اليومية أن سعد لمجرد كان قد التقى بـ « لورا » بالملهى الليلي حيث تعمل، رفقة بعض الصديقات وأحد الزبناء المصريين، لينتقلوا جميعا إلى الفندق حيث يقيم، لتناول «كأس »، ثم رافقت لمجرد لغرفته بفندق « ماريوت » بمحض إرادتها.