المعرض الدولي لمستحضرات التجميل و التغذية 2016 بمكتب الصرف بالدارالبيضاء

المعرض الدولي لمستحضرات التجميل و الرعاية المنزلية والنظافة و للتغذية 2016 بمكتب الصرف بالدارالبيضاء

1

2

3

المعرض الدولي لمستحضرات التجميل و الجمال و الشعر و الرعاية المنزلية والنظافة بالدارالبيضاء

ينضم المعرض الدولي لمستحضرات التجميل، والجمال، والشعر، والرعاية المنزلية والنظافة بمكتب الصرف بمدينة الدارالبيضاء، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 05 و 07 دجنبر الجاري , والمنظم من طرف ELAN EXPO ,CBH EXPO 2016 والتي تنظم أكثر من 30 معرضا سنويا وتغطي القطاعات الأكثر ديناميكية في المنطقة والرائدة في مجال التجارة, ويستضيف معرض مستحضرات التجميل والعناية الشخصية والنظافة CBH EXPO  العديد من العلامات التجارية العالمية من دبي, مصر, هونغ كونغ, الهند, إيران, إيطاليا, المغرب, هولندا, باكستان, البرتغال, أسبانيا, تايلاند, تركيا والإمارات العربية المتحدة.

و سيغطي معرض اكسبو 2016 جميع قطاعات مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية, منتجات التجميل والمرافق الراقية مثل مستحضرات التجميل والألوان والاكسسوارات, العطور, مزيل العرق ,. منتجات النظافة الشخصية, منتجات العناية الشخصية, ومنتجات التنظيف, كما سيتم عرض مستلزمات النظافة والمناشف والمعدات التي تناسب كافة الأذواق بأسعار معقولة خلال ثلاث أيام من المعرض, ويعد المعرض فرصة مثالية لتبادل الخبرات و عقد الصفقات والانفتاح على الأسواق الأخرى.

المعرض الدولي للتغذية 2016 

ينضم المعرض الدولي للتغذية، الضيافة والتكنولوجيات في الفترة الممتدة ما بين 05 و 07 دجنبر الجاري وذلك بمكتب الصرف بمدينة الدارالبيضاء وسيعرف المعرض مشاركة حوالي 30 عارضا دوليا  من بنغلاديش، دبي، مصر، الهند، إيران، المغرب، باكستان، البرتغال، سري لانكا ، تونس ، تركيا وأوكرانيا، الذين  سيقدمون  منتجاتهم في عوالم  تجهيز الأغذية، آلات التعبئة والتغليف، التجميد، ، المعلبات، الأطعمة الصحية، الأطعمة السكرية، والمجففة، والمدخنة العذبة، المنتجات الزراعية، والآلات والمعدات والملحقات. نظم التغليف والمنتجات، منتجات الضيافة مثل المعدات والخدمات الغذائية، معدات إعداد الطعام، ومعدات الطهي، ومنتجات أكثر تنوعا تكون رهن الزوار الدوليين بالمغرب.

فالمعرض الدولي للتغذية هو فرصة لتبادل الخبرات، وعقد الصفقات والانفتاح على أسواق اخرى، حيث سيساعدك على تحليل أحدث الاتجاهات في مجال صناعة المواد الغذائية والفنادق ومقارنة المئات من المنتجات.