هكذا رد الفنان أحمد سعد على كل من ينتقده بزواجه من الفنانة سمية الخشاب

هكذا رد الفنان أحمد سعد على كل من ينتقده بزواجه من الفنانة سمية الخشاب

تلقى العروسان الجديدان سمية الخشاب وأحمد سعد كمية هائلة من الانتقادات اللاذعة من طرف المهتمين بأخبار الفنانين من مصر ومختلف الدول العربية، وذلك بعد انتهاء حفل زفافهما ونشرهما لصور الزواج على حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

1

2

3

وشن بعض نشطاء المواقع الإجتماعية حملة هجوم على جميع الصور التي ينشرها الثنائي على موقع “انستغرام”، آخرها كانت صور شهل العسل الذي يقضيانه بالعاصمة النمساوية “فيينا”، والتي ظهرا فيها في حب ووئام استفر البعض من متابعيهما.

اكتفت الممثلة سمية بتجاهل التعليقات السلبية واستمرت بنشر صورها رفقة زوجها، بينما خرج أحمد سعد عن صمته ورد بمقطع فيديو مركب جمع فيه مجموعة من الحكم التي تتحدث عن غدر الأصدقاء وتدخل الناس فيما لا يعنيها وضرورة تجاهل الانتقادات الغير بناءة، أبرزها كان لرئيس وزراء بريطانيا “ونستون تشرشل “الذي توفي منذ حوالي 50 سنة، والذي اشتهر بخطبه الأسطورية،حيث قال في إحداها مقولة ظلت راسخة في أدهان العديد ممن عايشوا ذلك الزمن، حتى أصبحت متداولة إلى يومنا هذا، وتتحدث عن أهمية تجاهل أعداء النجاح ، قال فيها “لن تصل أبدا إلى وجهتك إذا توقفت لتلقي بحجر على كل كلب ينبح”. وأرفق أحمد مقطع الفيديو الذي يضم حوالي 10 حكم ب “ده بالظبط ..اللي نفسي اقوله”.