هذا هو الثنائي التركي المغربي الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هذا هو الثنائي التركي المغربي الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ظهر ثنائي المغربية « عالية الشرقي » والتركي « علي سونا » على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عدة أشهر من مشاركتهما في أحد برامج الواقع.

1

2

3

ويشتهر كل من عالية وعلي بكونهما مدوّنا موضة وأسلوب حياة، وهما يعيشان قصة حب منذ مشاركتهما في برنامج الواقع « سيكريت سطوري » في نسخته التاسعة، حيث يمضي المشاركون مدة 10 إلى 15 أسبوعا في منزل منعزل عن العالم يدعى بـ « منزل الأسرار » ويجب عليهم الاحتفاظ بسر يخصهم مع محاولة اكتشاف سر عن أحد المتسابقين الآخرين.

وقال « سونا » عند سؤاله عن خواتم الخطوبة التي لمحها معجبوه ورفيقته المغربية « الشرقي » في إحدى صورهما معا: « ليست سوى خصور تسويقية لإحدى علامات المجوهرات التي تعاقدت معها عالية، ولكني في الحقيقة أعتزم القيام خطبتها، فإن استمرّينا على هذا المنوال، فستكون هذه الخطوة المقبلة، أجل إنه الحب الكبير بيننا » وذلك في أحد الحوارات على موقع « بابليك » الفرنسي.

وأضاف لنفس المصدر، بأنهما في حالة ما إذا تزوجا، فسيقيمان عرسين، أحدهما بطابع شرقي وآخر بأعلى مبنى « الإمباير ستيت » وهو عبارة عن ناطحة سحاب توجد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، أو في « برج إيفل » الفرنسي.

الثنائي التركي المغربي